2419
29/07/2021

 
2419 AlmustakbalPaper.net مجلس الخدمة: هذه خطة العام الحالي للتعيينات AlmustakbalPaper.net مدير الدفاع المدني يشكو: ملاكاتنا «متقدمة في السن» ولـم نتسلم أي عجلة منذ 2010 AlmustakbalPaper.net الحلبوسي: تجربة إعمار نينوى ستكون أفضل من الأنبار AlmustakbalPaper.net تقرير أممي يحذر من تنامي «داعش»: التنظيم ينجح في استغلال ضعف التنسيق بين المحافظات AlmustakbalPaper.net
رئاسة البرلمان: سنلزم وزارة المالية بتسديد مستحقات الفلاحين خلال هذا الأسبوع
رئاسة البرلمان: سنلزم وزارة المالية بتسديد مستحقات الفلاحين خلال هذا الأسبوع
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قررت رئاسة البرلمان، أمس السبت، إلزام وزارة المالية بتنفيذ فقرة تسديد مستحقات الفلاحين، المدرجة في موازنة العام الجاري، خلال هذا الأسبوع.
وقالت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه إن «رئاسة المجلس ستتابع مع اللجنة القطاعية بإلزام وزارة المالية بتنفيذ فقرة تسديد مستحقات الفلاحين خلال هذا الاسبوع». كما أنهى مجلس النواب قراءة تقرير ومناقشة مقترح قانون التعديل الاول لقانون إقامة الأجانب. وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب أن «مجلس النواب يُنهي تقرير ومناقشة مقترح قانون التعديل الاول لقانون اقامة الاجانب رقم 76 لسنة 2017». قبيل ذلك، قالت الدائرة، إن  هذا جاء «لأجل انصاف الإخوة الفلسطينيين وتعبيراً عن تضامن الشعب العراقي مع القضية الفلسطينية وتخفيف الاعباء عن اللاجئين من دولة فلسطين الشقية».
وفي وقت سابق، عقد البرلمان جلسته بحضور 171 نائباً، فيما وجه رئيسه محمد الحلبوسي، الذي يترأس الجلسة، باستضافة وزير النفط إحسان عبد الجبار في الجلسة المقبلة للإجابة على أسئلة موجهة إليه من لجنتي النزاهة والنفط النيابيتين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66555
عدد المشـاهدات 290   تاريخ الإضافـة 30/05/2021 - 07:03   آخـر تحديـث 29/07/2021 - 00:00   رقم المحتـوى 66555
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية وبحضور وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يترأس الاجتماع الدوري للجنة العليا لإدارة أعمال الدفاع المدني
الإعمار تعلن تنفيذ «مشاريع طرق كبرى» خلال سنة واحدة
البصرة: إلقاء القبض على مطلوبين وضبط أسلحة خلال حملة تفتيش واسعة
باشراف وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود .. القوات الأمنية تلقي القبض على خاطفين ومتهمين بقضايا جنائية مختلفة في بغداد والمحافظا
وزارة التجارة تعلن توزيع 60 بالمئة من السلال الغذائية بين المواطنين

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا