2424
05/08/2021

 
2424 AlmustakbalPaper.net الصحـة توجـه نـداءً للمواطنيـن: اللقاحات مفتوحة AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يدعو أمير الكويت لحضور مؤتمر دول الجوار العراقي AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية: كشف مصير الايزيدين المختطفين مهمة لا تقبل التهاون AlmustakbalPaper.net العدل تشكل لجانٍ لكشف التلاعب والتزوير بعائدية أراضي الدولة والنظام البائد AlmustakbalPaper.net
كاتانيتش: أمر بأصعب فترات حياتي كمدرب
كاتانيتش: أمر بأصعب فترات حياتي كمدرب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة
أبرز مدرب منتخب العراق، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، أهمية الفوز على هونج كونج (1-0)، اليوم الجمعة، على استاد المحرق في المنامة، ضمن مباريات المجموعة الثالثة من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المزدوجة.
 وقال كاتانيتش، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “اليوم حققنا ثلاث نقاط، وأدّينا العمل المطلوب منا، وهذا هو الأهم.. كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، وعانينا من الشيء نفسه في البصرة.. إنها مهمة صعبة، أن تلعب ضد 10 لاعبين في مساحة 60 مترا”. وأضافَ: “لقد شاهدت العديد من المباريات لفرق كبيرة حول العالم، وكيف تعاني لتسجيل الأهداف أمام فرق صغيرة تدافع بشكلٍ كامل.. كرة القدم لعبة صعبة، ونحن أدّينا عملنا اليوم”. وتابع: “بكل تأكيد نستطيع أن نتطور، ربما علينا أن نطور بعض الأمور.. نعم إيران فازت بنتيجة 3-1، لكنها فازت من حالات معينة، وليس من خلال خلق فرص”. وأردف: “في هذه التصفيات، الأهم أننا حصلنا على الـ6 نقاط، لأننا بصراحة في هذه الفترة لسنا على ما يرام، هناك العديد من المشاكل، فنحن نلعب ثلاث مباريات على هذه الأرضية، ونحن منذ 10 أيام محجورون في الغرف”.واستكمل: “لا أشاهد اللاعبين، ولا أعلم حتى ماذا يأكلون، ألتقي بهم فقط في التمرين، لذا فالوضع صعب.. أنا سعيد من أجل اللاعبين، لأنهم حصلوا على المطلوب، لأنني بصراحة أمر بأصعب فترة في حياتي كمدرب”.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66780
عدد المشـاهدات 324   تاريخ الإضافـة 13/06/2021 - 06:05   آخـر تحديـث 04/08/2021 - 14:32   رقم المحتـوى 66780
محتـويات مشـابهة
محافظ البصرة يشكر أمراء قبيلة الخزاعل ويحذر من «انهيار السلم المجتمعي»
رئيس الوزراء عن مغادرة «أكسون موبيل»: لن نستبدلها إلا بشركة أمريكية
القائد العام يصدر أمراً ديوانياً بترقية ضباط مكافحة الإرهاب
وزير الدفاع يبحث مع السفير الأمريكي المواضيع ذات الاهتمام المشترك
البيت الأبيض: أمريكا والصين يمكنهما التعايش في سلام

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا