2419
28/07/2021

 
2419 AlmustakbalPaper.net مجلس الخدمة: هذه خطة العام الحالي للتعيينات AlmustakbalPaper.net مدير الدفاع المدني يشكو: ملاكاتنا «متقدمة في السن» ولـم نتسلم أي عجلة منذ 2010 AlmustakbalPaper.net الحلبوسي: تجربة إعمار نينوى ستكون أفضل من الأنبار AlmustakbalPaper.net تقرير أممي يحذر من تنامي «داعش»: التنظيم ينجح في استغلال ضعف التنسيق بين المحافظات AlmustakbalPaper.net
التجارة تعلن موعد توزيع «السلة الغذائية» على المواطنين
التجارة تعلن موعد توزيع «السلة الغذائية» على المواطنين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

بحث وزير التجارة، علاء الجبوري، أمس السبت، مع محافظ الأنبار علي الدليمي، عددا» من الملفات المشتركة والاستعدادات لتوزيع المفردات الغذائية من خلال مشروع السلة الغذائية الذي اقره مجلس الوزراء.
وذكر بيان للوزارة، نقله الناطق الرسمي لها، أن «وزير التجارة وصل، إلى مدينة الرمادي في إطار جولته في محافظة الأنبار، والتقى المحافظ علي الدليمي وبحث معه ملفات مشتركة».وأضاف البيان، أن «اللقاء بحث ايضا انجاح الموسم التسويقي لمحصول الحنطة ودعم واسناد الدوائر التجارية وتهيئة وتأهيل المخازن التي تعرضت للتدمير جراء عمليات داعش الارهابية».
وتابع، أن «الوزير والمحافظ بحثا كذلك الاستعداد لتوزيع الوجبة الغذائية من خلال مشروع السلة الغذائية التي تنطلق في الاول من نيسان المقبل، وتهيئة ارض معارض المحلية والدولية».
وأكد الوزير، خلال اللقاء، أن «الزيارة لمحافظة الانبار تأتي في اطار توجيهات دولة رئيس الوزراء في المتابعة الميدانية ومعالجة مشاكل المواطنين والتنسيق مع الحكومات المحلية وتذليل معوقات العمل».
وأشار الجبوري، إلى أن «نجاح الموسم التسويقي لمحصول الحنطة وتحقيق نتائج مهمة من خلال توفير خزين استراتيجي جيد من الحنطة، جاء هذا بسبب التعاون عالي المستوى مع الجهات الساندة من وزارات وحكومات محلية، فضلا عن اجراءات رقابية وادارية من مركز الوازارة لمعالجة المشاكل والمعوقات التي حصلت في سنوات سابقة والتعامل معها بسكل سريع وايجابي».
ولفت إلى، أن «الوزارة ستبدأ العمل بمشروع السلة الغذائية التي اقرها مجلس الوزاراء وتحديد موعد التجهيز مطلع تموز المقبل، والتي تشكل انعطافة مهمة في تطوير العمل بالبطاقة التموينية ومعالجة كل الاخفاقات التي حصلت في السنوات السابقة وهذا دليل للجهد الحكومي الكبير الذي اسهم في متابعة هذا الملف ومعالجة كل اشكالاته».وبين الوزير، «إمكانية تشكيل لجان مشتركة من الوزارة والمحافظة لحسم القضايا العالقة وابداء المرونة في التعاطي مع هذه الملفات بما يخدم ابناء المحافظة».
من جهته، شدد المحافظ علي فرحان، على «اهمية الزيارة في تنسيق المواقف ومعالجة المشاكل التي برزت خلال الفترة الماضية، ووضع آليات عمل مشترك لبعض الملفات بين الوزارة والمحافظة».وبحسب البيان، أن «الاجتماع ناقش مواضيع اخرى ابرزها تأهيل مخازن الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية ونقل بعض المخازن الى خارج المحافظة في اطار خطة المحافظة للتوسع وتأهيل المرافق الحكومية». إلى ذلك، وجه وزير التجارة علاء الجبوري بإطلاق عملية نقل البطاقة التموينية في جميع المحافظات.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66783
عدد المشـاهدات 178   تاريخ الإضافـة 13/06/2021 - 06:06   آخـر تحديـث 28/07/2021 - 18:48   رقم المحتـوى 66783
محتـويات مشـابهة
الإعمار تعلن تنفيذ «مشاريع طرق كبرى» خلال سنة واحدة
اليونسكو تدرج منطقة عراقية على لائحة التراث العالمي
دولة اوربية تجري دراسات على تطوير لقاحات كورونا من حقن الى حبوب
بايدن والكاظمي على وشك إعلان إنهاء مهمة واشنطن القتالية في العراق
المفوضية تعلن موعد انتهاء الدعاية الانتخابة: لا سقف مالي للإنفاق

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا