2457
25/09/2021

 
2457 AlmustakbalPaper.net الداخلية توفد الوجبة الأولى من المنتسبين الجرحى الى الخارج للعلاج AlmustakbalPaper.net الفريق حربية: لا حاجة لقوة رادعة للنزاعات العشائرية في ذي قار AlmustakbalPaper.net المفوضية تحدد آخر موعد لتسليم واستلام البطاقات الانتخابية غير الموزعة AlmustakbalPaper.net الأمن الوطني: «داعش» يحاول استغلال المناطق الرخوة AlmustakbalPaper.net
عمليات سامراء تستبق شهر محرم بخطة أمنية: تتضمن عدة محاور وتشكيلات
عمليات سامراء تستبق شهر محرم بخطة أمنية: تتضمن عدة محاور وتشكيلات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
أعلن قائد عمليات سامراء، اللواء الركن علي مشجل المالكي، أمس السبت، إعداد خطة أمنية خاصة بشهر محرم الحرام، فيما كشف عن محاورها والتشكيلات التي ستشترك في تنفيذها.
وقال اللواء الركن المالكي، إن «القيادة أعدت خطة أمنية لجميع الاقضية التابعة الى قيادة عمليات سامراء (الدجيل، بلد، وقضاء سامراء)»، لافتاً إلى أن «هذه الخطة ستكون بسيطة وسهلة لتأمين الحماية للزائرين وجميع المواطنين في هذه الاقضية».
وأضاف أن «الخطة ستشترك في تنفيذها قيادة فرقة الشرطة الرابعة وكذلك لواء المغاوير في قيادة عمليات سامراء وهيئة الحشد ضمن قاطع المسؤولية»، مؤكداً ان «الخطة ستنفذ بتعاون تام من قبل جميع هذه القوات الامنية».
وبشأن العمليات التي تقوم بها القيادة، قال المالكي، إن «عمليات التفتيش والبحث عن الاوكار القديمة والعبوات مستمرة، وكذلك عمليات البحث عن المطلوبين»، مشيراً إلى أن «قيادة العمليات ألقت القبض على عدة مطلوبين ضمن قاطع المسؤولية ووفق المادة 4 ارهاب وكذلك مواد اخرى».
وأكد، أن «قيادة العمليات جادة في عملياتها التعرضية، إضافة إلى الكمائن والدوريات الراجلة لالقاء القبض على المطلوبين وتأمين قاطع المسؤولية».
وبخصوص السيطرات في سامراء، قال المالكي، إنه «تم رفع عدد من السيطرات داخل سامراء لعدم الحاجة إليها، إضافة إلى رفع كثير من الحواجز ضمن قضاء سامراء التي كانت سبباً في قطع بعض الطرق»، كاشفا عن «وجود مشاريع عملاقة ستنفذ في سامراء وجميع الاقضية الموجودة في بلد والدجيل «.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67341
عدد المشـاهدات 189   تاريخ الإضافـة 01/08/2021 - 06:16   آخـر تحديـث 25/09/2021 - 01:49   رقم المحتـوى 67341
محتـويات مشـابهة
لـ «متابعة الانسحاب».. اللجنة الفنية العسكرية العراقية-الأمريكية تجتمع الشهر المقبل
العمليات المشتركة: لا غنى عن الحشد الشعبي في محاربة الإرهاب
اللجنة العليا لبناء المدارس تتخذ قرارات عدة
سائرون يلوح لرئيس الوزراء المقبل بـ «6» أشهر للقضاء على الفساد
التخطيط: ارتفاع طفيف بمعدل التضخم لشهر آب الماضي

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا