2536
24/01/2022

 
أردوغان يؤكـد للكاظمي مساندة تركيا لجهود العراق في حربه على «الإرهاب» AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يأمر بإيداع «ضابط معتدي» بالتوقيف وتشكيل مجلس تحقيقي AlmustakbalPaper.net القاضي زيدان: المشهد السياسي الحالي هو الأعقد وعلى القوى احترام مايصدره القضاء AlmustakbalPaper.net بالتفاصيل.. الدفاع توجه دعوة للمقبولين في دورة الكلية العسكرية (112) AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يترأس «اجتماعاً طارئاً» لمناقشة ازمة الكهرباء: «٣» قرارات لتدارك الأزمة AlmustakbalPaper.net
النيل يعانق بغداد..الفنون العامة تحتضن معرضاً فنياً بمشاركة عشرات الفنانين
النيل يعانق بغداد..الفنون العامة تحتضن معرضاً فنياً بمشاركة عشرات الفنانين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
كتبه/غسان حامد
تصوير/ حسين المليجي
احتضنت دائرة الفنون العامة في وزارة الثقافة والسياحة والآثار، اليوم الاثنين، معرضاً فنياً بمشاركة عشرات الفنانين العراقيين والمصريين. وافتتح المعرض الذي أقامه الملتقى الدولي الثالث للفن التشكيلي، على قاعات دائرة الفنون تحت عنوان (النيل يعانق بغداد)، وزير الثقافة الدكتور حسن ناظم بحضور المستشار الثقافي للوزارة الدكتور سعد اسكندر وعشرات الفنانين.
وعن انطباعه بشأن المعرض، قال السيد الوزير، إن «هذا المعرض في وزارة الثقافة والسياحة والآثار يجمع الفنانين العراقيين والمصريين معاً، وبسبب الجائحة أوقات طويلة لم تكن هناك نشاطات تجمع الفنانين العرب مع بعضهم وخصوصاً في هذا الجانب الحيوي مجال الفن والمجال التشكيلي تحديداً».
وأضاف «اليوم في بغداد يجتمع الفنانون في معرض عنوانه بالفن نرتقي ونحاول أن نستعيد حياتنا الطبيعية وحياتنا الثقافية»، مؤكداً «هنالك رسائل كثيرة ترسل من خلال هذا المعرض بأننا نستطيع أن نقدم الفن في ظل ظروف صعبة ونستطيع نجمع الفنانين العرب مع بعضهم البعض».
وتابع السيد الوزير أن «رسالة الفن تصل للجمهور في ظل الجائحة وظروف صعبة أخرى، أن نقدم ما يستحق للعراقيين وللمصريين والعرب ونعطي رسالة بأن الحياة تستعاد تدريجياً».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67357
عدد المشـاهدات 445   تاريخ الإضافـة 03/08/2021 - 13:18   آخـر تحديـث 22/01/2022 - 17:28   رقم المحتـوى 67357
محتـويات مشـابهة
الثقافة تستحدث ثلاثة مراكز في المحافظات: هكذا تُسلم منحة الصحفيين والأدباء والفنانين
وكالة شؤون الشرطة تنفذ «عشرات العمليات الأمنية المهمة» خلال أسبوع
حكومة البصرة تشدد على عدم السماح بقطع أشجار الشوارع العامة
المديرية العامة لتربية البصرة تعلن روابط التقديم للامتحانات الخارجية
العراق وايران يتبادلان رفات عشرات الجنود عبر منفذ الشلامجة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا