2502
02/12/2021

 
الأمن الوطني يضبط مليون ونصف علبة دوائية مهربة في المنصور AlmustakbalPaper.net الإعلام الأمني تعلن الإطاحة بـ(3) إرهابيين خطرين في صلاح الدين AlmustakbalPaper.net القضاء يحكم بالمؤبد بحق مدان بتجارة المواد المخدرة في النجف AlmustakbalPaper.net الأعرجي يستقبل قائد بعثة الناتو ويؤكـد على انسحاب القوات القتالية نهاية العام AlmustakbalPaper.net مفوضية الانتخابات تحدد موعد إرسال أسماء الفائزين بمقاعد البرلمان إلى الاتحادية AlmustakbalPaper.net
الشيوخ الأمريكي يقترب من إقرار «خطة بايدن التريليونية»
الشيوخ الأمريكي يقترب من إقرار «خطة بايدن التريليونية»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
اقترب مجلس الشيوخ الأميركي خطوة من إقرار مشروع قانون اقترحه الحزبان الديمقراطي والجمهوري للبنية التحتية، وتبلغ قيمته تريليون دولار، من خلال موافقته على تفاصيل أكبر استثمار أميركي في مجال الطرق والجسور منذ عشرات السنين.
وبعد تصويت بأغلبية 69 صوتا مقابل 28 صوتا، تحرك مجلس الشيوخ لدعم بنود حل وسط تم التوصل إليه بعد محادثات شاقة من قبل مجموعة من الجمهوريين والديمقراطيين. ويمثل هذا القانون أولوية قصوى للرئيس الديمقراطي جو بايدن. وسيكون إقراره انتصارا كبيرا له وللنواب الذين صاغوه من الحزبين.
وكان تمويل خطة بايدن للبنية التحتية في بدايتها قد تجاوز تريليوني دولار، إلا أن هذه القيمة تم تخفيضها بعد نقاشات خاضها الديمقراطيون والجمهورين إلى تريليون دولار فقط.
وقالت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض جين ساكي، في ايار الماضي، إن مقترح خفض التمويل يندرج ضمن «فن البحث عن أرضية مشتركة»، ويظهر استعداد إدارة بايدن لتقليص حجم الإنفاق، مع الحفاظ على «المجالات الأكثر حيوية لإعادة بناء بنيتنا التحتية وصناعات المستقبل.»
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67442
عدد المشـاهدات 819   تاريخ الإضافـة 10/08/2021 - 07:51   آخـر تحديـث 02/12/2021 - 01:44   رقم المحتـوى 67442
محتـويات مشـابهة
تأكيد عراقي: لا تأجيل لموعد انسحاب القوات القتالية الأمريكية
مستشار حكومي يعلق على قرار بايدن بشأن النفط: هذا تأثيره على العراق
بايدن يقرر «إطلاق»50 مليون برميل لتخفيض أسعار النفط عالمياً
عفش يقترب من العودة للدوري العراقي
الفصائل تهدد الجيش الأمريكي: موعدنا نهاية العام

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا