2502
02/12/2021

 
الأمن الوطني يضبط مليون ونصف علبة دوائية مهربة في المنصور AlmustakbalPaper.net الإعلام الأمني تعلن الإطاحة بـ(3) إرهابيين خطرين في صلاح الدين AlmustakbalPaper.net القضاء يحكم بالمؤبد بحق مدان بتجارة المواد المخدرة في النجف AlmustakbalPaper.net الأعرجي يستقبل قائد بعثة الناتو ويؤكـد على انسحاب القوات القتالية نهاية العام AlmustakbalPaper.net مفوضية الانتخابات تحدد موعد إرسال أسماء الفائزين بمقاعد البرلمان إلى الاتحادية AlmustakbalPaper.net
تأجيل تشكيل مركز التسوية والتحكيم ولجنة الأخلاقيات
تأجيل تشكيل مركز التسوية والتحكيم ولجنة الأخلاقيات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة
التأم عقد الجمعية العامة للجنة الأولمبية باجتماع استثنائي ضيّفته قاعة فندق رمادا في محافظة أربيل السبت. 
 ورأس الاجتماع رعد حمودي رئيس اللجنة الأولمبية، كما حضره ممثل إقليم كردستان جوتيار عادل، ومدير شباب ورياضة الاقليم شاكر سمو وشخصيات مسؤولة أخرى، فضلاً عن أكثر من ثلاثين عضواً من الجمعية العامة.
جدول أعمال الاجتماع انطلق بالوقوف دقيقة صمت وقراءة سورة الفاتحة لتزامن انعقاده مع الذكرى السنوية الأولى لرحيل اللاعب الدولي السابق ناظم شاكر، ليلقي بعدها رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي كلمة مقتضبة تطرق فيها لأبرز محاور الاجتماع، وأهمها تشكيل لجنة الأخلاقيات وتأسيس مركز التسوية والتحكيم الرياضي، وبقاء ممثليات اللجنة الأولمبية في المحافظات من عدمه، وتحويل اللجان المؤسسة الى اتحادات رياضية.
بعد ذلك تحدث ممثل الاقليم جوتيار عادل بكلمة موجزة عبر من خلالها عن مدى سروره لاحتضان اربيل هذا الاجتماع الذي يدل على عمق المحبة والاخوة بين كل أجزاء الوطن. وأكد عادل أن الاقليم سيبقى فاتحاً ذراعيه لكل الرياضيين ومشرعاً أبواب منشآته الرياضية لكل أبطالنا، ليكون لرياضيينا مزيد من الانجازات ونصيب متفوق في كل البطولات.
 قرارات بالاجماع
هذا وأسفر اجتماع الأمس عن موافقة الجمعية العامة، باجماع أعضائها، على إعادة تفعيل عمل ممثليات الأولمبية في المحافظات، كما أقرت الجمعية العامة تأجيل تشكيل (مركز التسوية والتحكيم الرياضي)  و(لجنة الاخلاقيات)  الى اجتماعها المقبل ابتغاء دراسة أسماء مؤهلة أكثر للتصدي لهذه المسؤوليات، ومفاتحة مجلس القضاء الاعلى بصدد ذلك لأهمية الموضوع.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67938
عدد المشـاهدات 234   تاريخ الإضافـة 13/09/2021 - 12:54   آخـر تحديـث 02/12/2021 - 04:02   رقم المحتـوى 67938
محتـويات مشـابهة
مشاريع التحول الرقمي لوزارة الإتصالات تدخل حيز العمل.. نظام القبول المركزي في الجامعات الاهلية سيتم اعتماده لطلاب العام الدراسي الجديد
القضاء يُعيد تشكيل محكمة جنايات مكافحة الفساد المركزية
ديالى.. استنفار أمني لـ «طمأنة الأهالي» وتشكيل لجنة تحقيق فورية بتفجير «زاغنية»
تأكيد عراقي: لا تأجيل لموعد انسحاب القوات القتالية الأمريكية
اللواء سعد معن : الإعلام الأمني تشكيل لجنة تحقيق مع الهاربين من سجن التاجي

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا