2502
03/12/2021

 
الأمن الوطني يضبط مليون ونصف علبة دوائية مهربة في المنصور AlmustakbalPaper.net الإعلام الأمني تعلن الإطاحة بـ(3) إرهابيين خطرين في صلاح الدين AlmustakbalPaper.net القضاء يحكم بالمؤبد بحق مدان بتجارة المواد المخدرة في النجف AlmustakbalPaper.net الأعرجي يستقبل قائد بعثة الناتو ويؤكـد على انسحاب القوات القتالية نهاية العام AlmustakbalPaper.net مفوضية الانتخابات تحدد موعد إرسال أسماء الفائزين بمقاعد البرلمان إلى الاتحادية AlmustakbalPaper.net
بمشاركة (11356) موكباً محلياً.. تعرف على عدد المواكب الاجنبية التي وصلت الى كربلاء
بمشاركة (11356) موكباً محلياً.. تعرف على عدد المواكب الاجنبية التي وصلت الى كربلاء
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
 كشف قسم الشعائر والمواكب والهيئات الحسينية في العراق والعالم الإسلامي التابع للأمانتين العامتين للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية، الاحد، عن عدد المواكب التي ستشارك في أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام). وقال رئيس القسم، رياض نعمة السلمان في بيان، إنه «منذ الخامس والعشرين من شهر محرم الحرام عمل قسم الشعائر والمواكب الحسينية على إصدار الكفالات الخاصة بأصحاب المواكب التي ستشارك في زيارة الأربعين».
وأضاف «تم تسجيل أكثر من (11356) موكب خدمي من كافة المحافظات العراقية، وهنالك أكثر (59) موكب عربي واجنبي سيشارك أيضا في عزاء اربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) من بينها مواكب من (الصين، السويد، السعودية، سوريا، إيران، لبنان، باكستان، الهند، نيجيريا، كينا، واخرى) والتي ستشارك في تقديم العزاء والمواساة للإمام الحسين وأخيه العباس (عليهما السلام)، إضافة إلى توزيع الطعام والشراب على الزائرين».
وتابع السلمان، أنه «سيتم تجهيز المواكب الحسينية بالمحروقات من النفط الابيض والغاز، إضافة إلى الماء الصالح للشرب خدمة لأصحاب المواكب الحسينية (مجاناً)، إضافة إلى إلزام أصحاب الكفالات على ضرورة الألتزام بالتوصيات التي أكدت عليها المرجعية الدينية العليا، وتوجيهات وزارة الصحة العراقية على ضرورة تطبيق شروط الوقاية والسلامة والتباعد الاجتماعي، الى جانب الألتزام بوقت نزول موكب العزاء الذي حدده القسم وحسب الضوابط الإدارية المتبعة التي تعهد بها من أصحاب المواكب الحسينية خلال الزيارة الأربعينية».
يذكر أن قسم الشعائر والمواكب والهيئات الحسينية في العراق والعالم الإسلامي التابع للأمانتين العامتين للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية، يعمل على تنظيم عملية تسجيل ودخول المواكب الحسينية والخدمية من اجل تنظيم وتأمين الأماكن التي تخصص لهم خلال الزيارات المليونية التي تشهدها مدينة كربلاء المقدسة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68051
عدد المشـاهدات 272   تاريخ الإضافـة 20/09/2021 - 09:10   آخـر تحديـث 03/12/2021 - 03:17   رقم المحتـوى 68051
محتـويات مشـابهة
الأعرجي يستقبل قائد بعثة الناتو ويؤكـد على انسحاب القوات القتالية نهاية العام
رئيس الجمهورية يستقبل وفداً من الحزب الشيوعي ويبحث معه مستجدات الأوضاع
التعليم تعلن إطلاق بوابة التقديم الى الجامعات والكليات الأهلية
وزير الصحة ينفي العودة لحظر التجوال: مواجهة «كورونا» باتت تعتمد على اللقاحات
مشاريع التحول الرقمي لوزارة الإتصالات تدخل حيز العمل.. نظام القبول المركزي في الجامعات الاهلية سيتم اعتماده لطلاب العام الدراسي الجديد

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا