2502
02/12/2021

 
الأمن الوطني يضبط مليون ونصف علبة دوائية مهربة في المنصور AlmustakbalPaper.net الإعلام الأمني تعلن الإطاحة بـ(3) إرهابيين خطرين في صلاح الدين AlmustakbalPaper.net القضاء يحكم بالمؤبد بحق مدان بتجارة المواد المخدرة في النجف AlmustakbalPaper.net الأعرجي يستقبل قائد بعثة الناتو ويؤكـد على انسحاب القوات القتالية نهاية العام AlmustakbalPaper.net مفوضية الانتخابات تحدد موعد إرسال أسماء الفائزين بمقاعد البرلمان إلى الاتحادية AlmustakbalPaper.net
منتخبنا الوطني يصل الدوحة
منتخبنا الوطني يصل الدوحة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة
وصلَ منتخبنا الوطني، مساء الأحد، إلى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك لملاقاة منتخب لبنان يوم الخميس المقبل على ستاد خليفة الدولي ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022. 
 واستغرقت رحلةُ منتخب العراق ساعتين عبر طائرة خاصة للخطوط الجوية العراقيّة، بينما اتخذ الوفد من فندق العزيزية في الدوحة مقراً لإقامته.
وأجرى منتخب العراق مسحات كورونا، وسيخضع لنظام الفقاعة لحين معرفة نتائج المسحات، على أن يخوض المنتخب أولى وحداته التدريبية يوم غدٍ الاثنين على ملعب العربي.
واستدعى الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق، لاعب الشرطة كرار عامر بدلا من سعد ناطق الذي يعاني من إصابة ابعدته عن الفريق.
 فيما سيغيب عن اللاعب مهند علي (ميمي) لتعرضه يوم أمس للإصابة مع فريقه في الدوري اليوناني، وبالتالي سيغيب عن مواجهتي لبنان والإمارات.
يشار إلى أن الاتحاد العراقي لكرة القدم، قرر أمس تأجيل مباريات الجولة الرابعة من الدوري، لحين الانتهاء من مواجهتي أسود الرافدين مع لبنان والإمارات، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68207
عدد المشـاهدات 262   تاريخ الإضافـة 04/10/2021 - 09:48   آخـر تحديـث 01/12/2021 - 09:40   رقم المحتـوى 68207
محتـويات مشـابهة
الأمن الوطني يضبط مليون ونصف علبة دوائية مهربة في المنصور
وزير الداخلية يعلن افتتاح جميع دوائر البطاقة الوطنية في كركوك
الهيئة الوطنية للمساءلة والعدالة والمركز العراقي للتنمية الاعلامية يختتمان الورشة الاعلامية التخصصية الثالثة
رئيس مجلس القضاء يحضر اجتماع مبادرة الحل الوطني ويستقبل محافظ نينوى
اتصالات البصرة : حفر ومد مسارات كابل ضوئي جديدة ضمن المشروع الوطني وإزالة الكابلات والكابينات الضوئية غير المرخصة في عدد من مناطق المحافظة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا