2502
02/12/2021

 
الأمن الوطني يضبط مليون ونصف علبة دوائية مهربة في المنصور AlmustakbalPaper.net الإعلام الأمني تعلن الإطاحة بـ(3) إرهابيين خطرين في صلاح الدين AlmustakbalPaper.net القضاء يحكم بالمؤبد بحق مدان بتجارة المواد المخدرة في النجف AlmustakbalPaper.net الأعرجي يستقبل قائد بعثة الناتو ويؤكـد على انسحاب القوات القتالية نهاية العام AlmustakbalPaper.net مفوضية الانتخابات تحدد موعد إرسال أسماء الفائزين بمقاعد البرلمان إلى الاتحادية AlmustakbalPaper.net
يشمل الإقليم.. ممثل المرجعية يوجه بمعالجة الأطفال في مؤسسة «وارث» للأورام السرطانية مجاناً
يشمل الإقليم.. ممثل المرجعية يوجه بمعالجة الأطفال في مؤسسة «وارث» للأورام السرطانية مجاناً
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
 أعلن رئيس هيئة الصحة والتعليم الطبي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة ستار الساعدي، عن صدور توجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، بتقديم العلاج في مؤسسة وارث الدولية لمعالجة الاورام (مجانا) لجميع الأطفال المصابين بالسرطان في جميع محافظات العراق بما فيهم أطفال إقليم كردستان دون سن (12) عاما.
وقال الساعدي في بيان للعتبة، إن «ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلاء، وجه من خلال كتاب رسمي بتقديم التشخيص والعلاج (مجانا) للأطفال المصابين بمرض السرطان دون سن (12) عاما في مؤسسة وارث الدولية لمعالجة الاورام». وأوضح أن «التوجيه يشمل جميع الاطفال المصابين ومن جميع محافظات العراق بما فيهم أطفال شمالنا الحبيب (إقليم كردستان)». وأضاف أن «التوجيه تضمن كذلك تقديم التشخيص والعلاج بسعر الكلفة لجميع المصابين بالسرطان فوق سن (12) عاما»، لافتا إلى إن «هذا الإجراء يشمل جميع المصابين من أبناء العراق من شماله إلى جنوبه».
وتابع أن «مؤسسة وارث الدولية لمعالجة الاورام الواقعة في كربلاء المقدسة، تعمل على مدار (24) ساعة يوميا، وتضم أحدث الاجهزة والكوادر الطبية والتمريضية المتخصصة بمعالجة الاورام السرطانية».
يذكر أن ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، أعلن مؤخرا عن افتتاح أحد اكبر المؤسسات في المنطقة لعلاج الأورام السرطانية وهي (مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام)، والتي تضم احدث التقنيات والأجهزة المتطورة، وذلك مطلع شهر آب/ أغسطس الماضي، وبشكل تجريبي.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68251
عدد المشـاهدات 195   تاريخ الإضافـة 06/10/2021 - 09:45   آخـر تحديـث 02/12/2021 - 05:05   رقم المحتـوى 68251
محتـويات مشـابهة
وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يستقبل ضباط ومراتب ومواطنين ويوجه بتلبية طلباتهم
وزير النقل يوجه بإجلاء العراقيين العالقين على الأراضي البيلاروسية
وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يوجه شكره لدوريات النجدة: يقضون على «التعاطي»
محافظ البصرة يوجه بحجز الدراجات النارية والسيارات ذات العادم المحور
ممثل المرجعية يستجيب لمناشدة طالبة متفوقة لاكمال دراستها في كلية الطب

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا