2502
02/12/2021

 
الأمن الوطني يضبط مليون ونصف علبة دوائية مهربة في المنصور AlmustakbalPaper.net الإعلام الأمني تعلن الإطاحة بـ(3) إرهابيين خطرين في صلاح الدين AlmustakbalPaper.net القضاء يحكم بالمؤبد بحق مدان بتجارة المواد المخدرة في النجف AlmustakbalPaper.net الأعرجي يستقبل قائد بعثة الناتو ويؤكـد على انسحاب القوات القتالية نهاية العام AlmustakbalPaper.net مفوضية الانتخابات تحدد موعد إرسال أسماء الفائزين بمقاعد البرلمان إلى الاتحادية AlmustakbalPaper.net
«الانتهاكات الجنسية» تدفع الكنيسة الكاثوليكية الفرنسية للشعور بـ «العار»
«الانتهاكات الجنسية» تدفع الكنيسة الكاثوليكية الفرنسية للشعور بـ «العار»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
أعربت الكنيسة الكاثوليكية الفرنسية أمس الثلاثاء عن شعورها بـ»العار والهول» بعد صدور تقرير خلص إلى أن الانتهاكات الجنسية على الأطفال ظاهرة منتشرة في الكنيسة، طالبة «الصفح» من الضحايا. وقال رئيس مجمع أساقفة فرنسا المنسنيور إريك دو مولان بوفور «أود أن أطلب منكم الصفح، أطلب الصفح من كل واحد وواحدة»، بعدما أفاد تقرير لجنة التحقيق المستقلة عن تعرض أكثر من 216 ألف طفل لانتهاكات أو اعتداءات جنسية ارتكبها رجال دين كاثوليك في فرنسا بين 1950 و2020. وأوضح رئيس لجنة التحقيق جان-مارك سوفيه لدى عرضه التقرير أمام الصحافيين أن هذا العدد يصل إلى «330 ألفا إذا ما أضفنا المعتدين العلمانيين العاملين في مؤسسات الكنيسة الكاثوليكية» من معلمين في مدارس كاثوليكية وعاملين في منظمات للشبيبة وغيرهم.
وقال سوفيه خلال عرض على الإنترنت للتقرير إن الانتهاكات كانت ممنهجة، مضيفا أن الكنيسة أبدت «لا مبالاة عميقة وتامة بل وقاسية طيلة سنوات» وفضّلت حماية نفسها على حماية الضحايا. ومضى قائلا إن الكنيسة لم تكتف بعدم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع الانتهاكات بل وغضت الطرف عنها بتقاعسها عن الإبلاغ، وفي بعض الأحيان تركت الأطفال في معيّة المنتهكين وهي على علم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68264
عدد المشـاهدات 188   تاريخ الإضافـة 06/10/2021 - 09:56   آخـر تحديـث 01/12/2021 - 19:29   رقم المحتـوى 68264
محتـويات مشـابهة
الهجرة: بيلاروسيا تدفع بالمهاجرين العراقيين نحو غابات ليتوانيا
قوى تدفع لتأجيل الانتخابات المبكرة واجتماع مرتقب للرئاسات والكتل بشأنها
الاستخبارات تلقي القبض على تاجر مخدرات «عربي الجنسية» ومخالف لشروط الإقامة
فوائد شاي الكركم «السحرية» ستدفعك إلى شربه يومياً
رئيس الوزراء يدافع عن حكومته: ليس من العدل أن تدفع فاتورة نهب حكومات سابقة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا