2500
30/11/2021

 
2500 AlmustakbalPaper.net «آخر الطعون» تصل إلى القضاء: النتائج خلال «٤» أيام AlmustakbalPaper.net مـصـرف الـرشيـد يطلـق سلفـا جـديـدة لـ «4» فئـات AlmustakbalPaper.net بيان عراقي - إيراني بشأن التحقيق باغتيال المهندس وسليماني: اتخاذ «5» قرارات AlmustakbalPaper.net محافظ ذي قار يطالب بتكليف أبو رغيف للتحقيق في «مجزرة جسر الزيتون» AlmustakbalPaper.net
الأعرجي: وجود المراقبين الدوليين يؤكد اهتمام العالـم بالانتخابات
الأعرجي: وجود المراقبين الدوليين يؤكد اهتمام العالـم بالانتخابات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أكد مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، أكس الأربعاء، أن وجود المراقبين الدوليين يعطي ضمانة للجميع، ويؤكد اهتمام العالم بالانتخابات العراقية.
وذكر المكتب الإعلامي لمستشار الأمن القومي في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، أن «الأعرجي استقبل بمكتبه سفير الاتحاد الأوربي في العراق ڤيليه ڤاريولا، بحضور رئيس البعثة الأوربية الاستشارية كريستوف بيوك، ونائبه أگنه گليفيسكاتي».
واستعرض الأعرجي، أمام الوفد الأوربي، بحسب البيان، «استعدادات العراق لانتخابات تشرين ومستلزمات إجرائها وإنجاحها»، مؤكدا أن «الحكومة العراقية تعمل على أن تكون مراكز الاقتراع آمنة ومهيئة لاستحقاق العراقيين في الانتخابات». وأكد أن «وجود المراقبين الدوليين في العراق يعطي ضمانة للجميع، ويؤكد اهتمام العالم بالانتخابات العراقية». وفيما يخص ملف النازحين، طالب الأعرجي الاتحاد الأوربي بالمزيد من المساعدة في إنهاء هذا الملف الإنساني، وعودة جميع النازحين إلى مدنهم بشكل آمن». 
كما جدد الأعرجي للوفد الأوربي، «سعي العراق لعلاقات متوازنة مع السعودية وإيران»، مبينا أن «على المجتمع الدولي أيضا، النظر إلى الملف السوري، لإنهاء معاناة السوريين وعودة العلاقات الطبيعية هناك».
من جانبه أكد سفير الاتحاد الأوربي «استمرار دعم العراق، ليكون جسرا للتواصل في المنطقة»، مشيرا إلى «وجود 80 راصدا أوربيا في العراق، كشبكة رصد للعملية الانتخابية».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68291
عدد المشـاهدات 245   تاريخ الإضافـة 07/10/2021 - 11:43   آخـر تحديـث 29/11/2021 - 19:14   رقم المحتـوى 68291
محتـويات مشـابهة
«أوميكرون» يدفع دول العالـم للتفكير بالعودة إلى الإغلاق
العراق والأردن يحصدان الذهب والفضة في بطولة العالـم البارالمبية لرفع الأثقال
تويوتا تعزز نشاطها في بغداد بسيارات تواكب توجهات العالـم
الجوية يؤكد مشاركته في أبطال آسيا ويخطط لإستقطاب محترفين في الانتقالات الشتوية
وزير الخارجية عن استمرار التعاون الامني والاستخباري بين العراق والعالـم: اولوية لنا

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا