2500
30/11/2021

 
الحشد الشعبي يصدر تبليغاً بشأن مراجعة الوجبة الثالثة من المفسوخة عقودهم AlmustakbalPaper.net ديالى.. استنفار أمني لـ «طمأنة الأهالي» وتشكيل لجنة تحقيق فورية بتفجير «زاغنية» AlmustakbalPaper.net الخارجية: تم اعادة 1894 مهاجراً عراقياً من بيلاروسيا AlmustakbalPaper.net محاولة الاغتيال.. أدلة بلا مشتبه بهم AlmustakbalPaper.net وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يبحث التهيؤ لافتتاح دورة (69) كلية الشرطة AlmustakbalPaper.net
وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة: القبض على مشعوذين وانقاذ امرأة من الاغتصاب في الموصل واعتقال مزوري عقار في بغداد
وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة: القبض على مشعوذين وانقاذ امرأة من الاغتصاب في الموصل واعتقال مزوري عقار في بغداد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
بإشراف وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود، تمكنت مديرية شرطة ام الربيعين التابعة لقيادة شرطة نينوى، الثلاثاء، القبض على مشعوذين وانقاذ امرأة قبل اغتصابها في أيمن الموصل
وذكر اعلام الشرطة في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه انه «بعد ورود معلومات بوجود متهمين يقومون باعمال السحر والشعوذة والتحرش الجنسي بالنساء ، وبعد تشكيل فريق عمل باشراف مباشر من قبل قائد شرطة نينوى وقاضي تحقيق الموصل الايمن ، تم القاء القبض على عصابة مكونة من ( ثلاثة متهمين ) بينهم امرأة وضبط بحوزتهم مواد تستخدم في ممارسة السحر والشعوذة بالجرم المشهود». 
واضاف، انه «اثناء مداهمة الوكر الذي هو عبارة عن (مخزن بداخله قطع فيه سرير طبي) تم سماع صوت احد النساء وهي تستنجد عندما كان يحاول المتهم ( م ع ع ذ ) الاعتداء عليها  ، تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتهمين وتم تدوين اقوالهم بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا واعترفوا بارتكابهم العديد من جرائم التحرش والاعتداء الجنسي من خلال التحايل على النساء بأنهن ( مسحورات ومتلبسات بالجن )».  
واشار البيان الى انه»تم القبض على المتهمين في منطقة (حي الزنجيلي) في الجانب الايمن لمدينة الموصل».
كما تمكن مكتب مكافحة إجرام المنصور التابع لوكالة الوزارة لشؤون الشرطة من القاء القبض على متهمين أثنين لقيامهم بتزوير سند عقاري بقيمة (٦٠٠) ألف دولار أمريكي ضمن منطقة المنصور حيث تم تدوين أقوالهم وتوقيفهم وفق أحكام المادة ٢٩٨، ٢٨٩ من قانون العقوبات . 
في حين نفذت مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد أوامر قبض بحق عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة مبالغ مالية ومنازل سكنية ومحلات تجارية ودراجات نارية ودراجات التك تك وضبط عجلات مطلوبة ومتهمين آخرين مطلوبين بقضايا جنائية مختلفة ضمن مكاتب مكافحة اجرام بغداد ضمن جانبي الكرخ والرصافة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اصوليا بحقهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزائهم العادل.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68333
عدد المشـاهدات 235   تاريخ الإضافـة 13/10/2021 - 10:24   آخـر تحديـث 29/11/2021 - 16:36   رقم المحتـوى 68333
محتـويات مشـابهة
وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يبحث التهيؤ لافتتاح دورة (69) كلية الشرطة
وزير الداخلية يعلن افتتاح جميع دوائر البطاقة الوطنية في كركوك
محافظة بغداد تصدر «موافقة مهمة» تخص المحاضرين
وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يستقبل ضباط ومراتب ومواطنين ويوجه بتلبية طلباتهم
أمين بغداد: احتفالات أعياد الميلاد ستنطلق هذا العام من المتنبي

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا