2536
24/01/2022

 
أردوغان يؤكـد للكاظمي مساندة تركيا لجهود العراق في حربه على «الإرهاب» AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يأمر بإيداع «ضابط معتدي» بالتوقيف وتشكيل مجلس تحقيقي AlmustakbalPaper.net القاضي زيدان: المشهد السياسي الحالي هو الأعقد وعلى القوى احترام مايصدره القضاء AlmustakbalPaper.net بالتفاصيل.. الدفاع توجه دعوة للمقبولين في دورة الكلية العسكرية (112) AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يترأس «اجتماعاً طارئاً» لمناقشة ازمة الكهرباء: «٣» قرارات لتدارك الأزمة AlmustakbalPaper.net
الاتصالات توفر إنترنت مجاني لضيوف مهرجان بابل الدولي: عالٍ وفائق السرعة
الاتصالات توفر إنترنت مجاني لضيوف مهرجان بابل الدولي: عالٍ وفائق السرعة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
كشفت وزارة الاتصالات، امس الثلاثاء، عن فتح شبكات انترنت مجانية داخل مدينة بابل الأثرية، لتوفير شبكة الانترنت لضيوف مهرجان بابل الدولي.
وقال الناطق باسم وزارة الاتصالات رعد المشهداني في تصريح صحفي إن «يوم الاثنين، حصل قطع جزئي باحدى مناطق بغداد وسرعان ما باشرت الكوادر الهندسية باصلاح الخلل الحاصل نتيجة عمليات الحفريات واعادة الانترنت بالكامل».
واشار الى ان «هنالك تعاون مسبق مع الشركات المتعاقدة مع وزارة الاتصالات وفتح اضافات سعات جديدة بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد، وهذا العام سيشهد دروس منصات تواصل اجتماعي مما يستوجب وجود انترنيت فائق السرعة».
وفي سياق آخر، أكد المشهداني، أن «وزارة الاتصالات باشرت بفتح شبكات انترنت في مدينة بابل الاثرية لتكون مجانا لكل ضيوف مهرجان بابل الدولي ويكون عالي وفائق السرعة».
وتابع ان «عمليات الصدمة التي تقلل من هدر واستهلاك السعات لا تزال مستمرة بالتعاون مع الجهات الامنية المختصة، ورصدنا العديد من الحالات من هذا الملف الشائك واسترجاع اكثر من 4 مليار دينار عراقي، كانت تهرب خارج الموازنة من 3 محافظات فقط».
وكشف عن «ضغوط سياسية تتعرض لها الوزارة من بعض الكتل السياسية على اخفاء الملف او اغلاقه ولكن توجيهات الوزير بالاستمرار في ملف عمليات الصدمة واقصاء جميع الشركات التي تقوم بهذا العمل».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68477
عدد المشـاهدات 377   تاريخ الإضافـة 27/10/2021 - 08:57   آخـر تحديـث 24/01/2022 - 08:14   رقم المحتـوى 68477
محتـويات مشـابهة
الاتصالات والمعلوماتية : شركة الجزيرة العربية لخدمات الاتصالات والإنترنت تباشر عملها بجانب الرصافة
الإعلام والاتصالات تتحرك لفرض ضوابط ورسوم على شركات التواصل الاجتماعي
الاتصالات تعلن ارتفاع عدد المشتركين بخدمة «الفايبر توهوم»
الاتصالات تكشف تطورات مشروع القمر الصناعي في العراق
اطلاق منصة يووز لمواكبة تطورات الاتصالات العالمية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا