2538
26/01/2022

 
البنك المركزي: مبادراتنا في الجنوب انعكست إيجاباً على الاقتصاد AlmustakbalPaper.net العراق يخوض مفاوضات مع شركة امريكية لاستثمار حقل عكاز الغازي AlmustakbalPaper.net التخطيط تؤشر ارتفاعاً بمعدل التضخم الشهري والسنوي في العراق AlmustakbalPaper.net العراق والسعودية يوقعان مذكرة تفاهم في مجال الربط الكهربائي AlmustakbalPaper.net المعهد القضائي في العراق يحصد المركز الأول بين معاهد الدول القضائية العربية AlmustakbalPaper.net
مفوضية الانتخابات: «اليوم» سننهي ملف الطعون
مفوضية الانتخابات: «اليوم» سننهي ملف الطعون
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، أمس السبت، موعد الانتهاء من عملية إعادة العد والفرز اليدوي في جميع المحطات، فيما حددت موعد الإعلان عن النتائج النهائية للانتخابات. 
وقال عضو إعلام المفوضية، عماد جميل، إن «ملاحق الطعون شملت 11 محافظة فقط، وهنالك 7 محافظات لم يقدموا ملاحق طعون». وأضاف، أن «المفوضية أكملت خمس محافظات، هي بابل وكربلاء والنجف وديالى وبغداد بجانبيها الكرخ والرصافة»، مبيناً، أن «يوم غد ستكمل المفوضية محافظات نينوى وصلاح الدين والبصرة و كركوك وذي قار، اضافة الى محطات المهاجرين في دهوك وهي 44 محطة، فضلا عن اصوات النازحين في نينوى». وأكد، أن «المفوضية ستكمل كل المحطات يوم غد، وستحسم الموضوع، وسترفع كل الدعاوى إلى الجهات القضائية».
 وأشار إلى أنه «بعد انتهاء الهيئة القضائية من الطعون المقدمة اليها، تستطيع المفوضية الاعلان عن النتائج النهائية للانتخابات»، مؤكداً «عدم وجود أي ضغوط تمارس على المفوضية سواء داخلياً او خارجيا». وأعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، الجمعة، الانتهاء من عد وفرز المحطات التي قدمت بشأنها أدلة ضمن ملحق طعون مرشحي الكرخ والرصافة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68637
عدد المشـاهدات 318   تاريخ الإضافـة 07/11/2021 - 08:56   آخـر تحديـث 26/01/2022 - 10:09   رقم المحتـوى 68637
محتـويات مشـابهة
المنافذ تفصح عن تفاصيل ستة ملفات: أعدنا 17 مليار دينار إلى خزينة الدولة
مفوضية الانتخابات تعلن عن إتمام ملف موظفي الاقتراع
رئيس الوزراء يفتح ملف المهاجرين العراقيين مع وزير الخارجية الليتواني
الجبهة التركمانية: تم إبعاد ملف كركوك من مباحثات تشكيل الحكومة
وكالة شؤون الشرطة تقبض على متهم بسرقة 20 ألف دولار وآخر بتزوير بطاقة ماستر

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا