2534
22/01/2022

 
التربية تسمح للراسبين بدرس أو اثنين في السادس الاعدادي بأداء الامتحانات وفق «نظام المحولات» AlmustakbalPaper.net العامري ينفي ترشيح أي شخصية لرئاسة الوزراء: محض كذب AlmustakbalPaper.net هيئة المستشارين توضح وظيفتها: استشارية فنية ولا نصدر قرارات AlmustakbalPaper.net الخارجية تعلن تسلم أوراق اعتماد (12) سفيراً AlmustakbalPaper.net عمليات ديالى تطلق عملية أمنية كبيرة لتطهير حوض نهر العظيم الشرقي AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة يناقش «المرحلة الأولى» من مشروع البنى التحتية المتكامل في الزبير
محافظ البصرة يناقش «المرحلة الأولى» من مشروع البنى التحتية المتكامل في الزبير
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي
أعلن قائممقام قضاء الزبير غربي البصرة عباس ماهر السعيدي عن الموافقة على عدد من المشاريع ومناقشة المرحلة الاولى من مشروع البنى التحتية المتكامل.
وذكر السعيدي في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه انه التقى محافظ البصرة وناقش معه عدة مواضيع تخص المشاريع في القضاء ومنها الموافقة على استحداث شارع بعرض 40 مترا لجامعة الزبير ويمتد للمناطق التي بعدها.
واضاف « كما حصلت الموافقة على صيانة وتوسعة الشارع الممتد من شارع الفيحاء الى تقاطع الجوية وضمن المبالغ الاضافية لطريق الفيحاء.فضلا عن مناقشة توزيع قطع الاراضي ضمن إفرازات طلحة خلال الفترة القادمة وبعد انتهاء أعمال التسجيل العقاري لتكون مهيأة للتوزيع بعد ان تم انهاء كافة الموافقات من مختلف الدوائر ذات العلاقة. مشيرا الى حصة التربويين البالغة 2000 قطعة ارض اضافة الى الأجهزة الامنية وبقية منتسبي الدوائر العاملة في قضاء الزبير . 
وتابع السعيدي من المواضيع المهمة التي تمت مناقشتها موضوع المرحلة الاولى من مشروع البنى التحتية المتكامل كون المشروع حاليا تحت الدراسة في وزارة التخطيط وننتظر موافقة الوزير على اكمال إدراجه ضمن خطة هذه السنة للمباشرة به .منوها انه تم توجيه دعوات للشركات المختصة لغرض اختزال الوقت للشروع به .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68723
عدد المشـاهدات 509   تاريخ الإضافـة 11/11/2021 - 08:30   آخـر تحديـث 22/01/2022 - 04:23   رقم المحتـوى 68723
محتـويات مشـابهة
الكاظمي يلتقي الحكيم ويناقشان «أبرز التحديات» ومستجدات الوضع الأمني
النائب الاول لمحافظ البصرة يستقبل ممثل الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين
العيداني يخاطب امانة مجلس الوزراء بخصوص مشروع ماء البصرة الكبير
شرطة البصرة تطيح بمتهمين بالقتل في قضاء الدير
محافظ البصرة يخاطب الداخلية لتحويل مشروع منفذ الشلامجة الى المحافظة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا