2536
24/01/2022

 
أردوغان يؤكـد للكاظمي مساندة تركيا لجهود العراق في حربه على «الإرهاب» AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يأمر بإيداع «ضابط معتدي» بالتوقيف وتشكيل مجلس تحقيقي AlmustakbalPaper.net القاضي زيدان: المشهد السياسي الحالي هو الأعقد وعلى القوى احترام مايصدره القضاء AlmustakbalPaper.net بالتفاصيل.. الدفاع توجه دعوة للمقبولين في دورة الكلية العسكرية (112) AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يترأس «اجتماعاً طارئاً» لمناقشة ازمة الكهرباء: «٣» قرارات لتدارك الأزمة AlmustakbalPaper.net
مطلوب للجنائية الدولية.. سيف الإسلام القذافي يترشح لرئاسة ليبيا
مطلوب للجنائية الدولية.. سيف الإسلام القذافي يترشح لرئاسة ليبيا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
ذكرت وسائل إعلام ليبية، أمس الأحد، أن سيف الإسلام نجل الزعيم الراحل معمر القذافي قدم أوراق ترشحه للتنافس في الانتخابات الرئاسية بليبيا، المقررة في 24 أيلول المقبل. وظهر سيف الإسلام مرتديا الزي التقليدي الليبي أثناء تقديم أوراق ترشحه في مقر مفوضية العليا للانتخابات في مدينة سبها جنوب غربي البلاد.
ونقلت تلك الوسائل عن إدارة التواصل والتوعية بالمفوضية أن سيف الإسلام حضر إلى فرع المفوضية صباح الأحد، حيث سلم الأوراق المطلوبة للترشح. وكان سيف القذافي لمّح إلى نيته الترشح، وذلك في ظهوره الأخير مع إحدى وسائل الإعلامية الأميركية، إذ قال إن المشهد بدا مناسبا للعودة، بعدما «بقي في الظل»، طوال المدة الماضية. وألقي القبض على سيف الإسلام من قبل ميليشيات تسيطر على مدينة الزنتان غربي ليبيا، عام 2011، وأحيل إلى المحاكمة بتهم قتل المعارضين لأبيه معمر القذافي خلال أحداث ومظاهرات شباط، وحُكم عليه بالإعدام عام 2015. وفي 2017 حصل على عفو من البرلمان، وخرج من السجن ليختفي عن الظهور الإعلامي، وسط تأكيدات على أن مشايخ وأعيان المدينة هم من طلبوا منه ذلك بأن يعيش بحرية دون الظهور في الحياة العامة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68772
عدد المشـاهدات 404   تاريخ الإضافـة 15/11/2021 - 08:13   آخـر تحديـث 23/01/2022 - 19:57   رقم المحتـوى 68772
محتـويات مشـابهة
العامري ينفي ترشيح أي شخصية لرئاسة الوزراء: محض كذب
وكالة شؤون الشرطة تطيح بمتهمين ومطلوبين خطرين في بغداد والمحافظات
الاتصالات تقدم الدعم والمشورة الفنية لرئاسة جامعة ذي قار
التعاون الإسلامي يدعو إلى تقديم «مساعدات عاجلة» لأفغانستان
الاتحاد الوطني يتمسك ببرهم صالح: خيارنا لرئاسة الجمهورية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا