2534
22/01/2022

 
التربية تسمح للراسبين بدرس أو اثنين في السادس الاعدادي بأداء الامتحانات وفق «نظام المحولات» AlmustakbalPaper.net العامري ينفي ترشيح أي شخصية لرئاسة الوزراء: محض كذب AlmustakbalPaper.net هيئة المستشارين توضح وظيفتها: استشارية فنية ولا نصدر قرارات AlmustakbalPaper.net الخارجية تعلن تسلم أوراق اعتماد (12) سفيراً AlmustakbalPaper.net عمليات ديالى تطلق عملية أمنية كبيرة لتطهير حوض نهر العظيم الشرقي AlmustakbalPaper.net
المفوضية تكشف آخر تطورات ملف الطعون: الهيئة القضائية قد تصادق على جميع الطعون
المفوضية تكشف آخر تطورات ملف الطعون: الهيئة القضائية قد تصادق على جميع الطعون
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
قالت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، أمس الأربعاء، إن الهيئة القضائية قد تصادق على جميع الطعون المتبقية، فيما أشارت إلى أن المصادقة على الطعون لا تحتاج إلى عد وفرز محطات أخرى.    
وأوضح مدير دائرة الإعلام والاتصال الجماهيري في مفوضية الانتخابات حسن سلمان في تصريح  صحفي أن «هناك نقضا من قبل الهيئة القضائية للانتخابات، وهذا نقض متعلق بإعادة العد والفرز لمحطات قد تكون عدت وفرزت ابتداءً ممكن أن تعد وتفرز، أما إذا صادقت الهيئة على كل الطعون فلا يوجد عد وفرز».  
وأضاف، أن «الهيئة القضائية أعادت قسما من الطعون التي أحيلت لها، وصادقت على توصيات مجلس المفوضين وقسم منها نقضت كما في المحطات الواردة لـ (108) إعادة عد وفرز، بالإضافة الى قرارات أخرى قد تكون فيها قرارات بإعادة العد والفرز، وقد تصادق الهيئة على جميع الطعون المتبقية لديها».  
وأكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، امس الثلاثاء، أنها لا تستبعد إعادة العد والفرز اليدوي للمزيد من المحطات الانتخابية.  
وقال مدير دائرة الإعلام والاتصال الجماهيري في مفوضية الانتخابات حسن سلمان في تصريح للقناة الرسمية تابعه «ناس»، «أكملنا التزاماتنا وننتظر انتهاء الهيئة القضائية من دراسة الطعون المقدمة».  وأضاف، أن «المفوضية لا تستبعد إعادة العد والفرز اليدوي للمزيد من المحطات الانتخابية».  
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68851
عدد المشـاهدات 649   تاريخ الإضافـة 18/11/2021 - 10:43   آخـر تحديـث 21/01/2022 - 18:32   رقم المحتـوى 68851
محتـويات مشـابهة
حقوق الإنسان تحذر من آثار «الصقيع» على النازحين في سنجار
وكالة شؤون الشرطة تحرر مختطفاً وتقبض على الخاطفين وتضبط سارق وتاجر مخدرات
الأمم المتحدة تعرض «منصباً استشارياً» على أنغيلا ميركل
المنافذ تفصح عن تفاصيل ستة ملفات: أعدنا 17 مليار دينار إلى خزينة الدولة
العراق وإيران يتفقان على «غلق منافذ غير رسمية»: تكثيف عمليات التفتيش

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا