2536
24/01/2022

 
أردوغان يؤكـد للكاظمي مساندة تركيا لجهود العراق في حربه على «الإرهاب» AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يأمر بإيداع «ضابط معتدي» بالتوقيف وتشكيل مجلس تحقيقي AlmustakbalPaper.net القاضي زيدان: المشهد السياسي الحالي هو الأعقد وعلى القوى احترام مايصدره القضاء AlmustakbalPaper.net بالتفاصيل.. الدفاع توجه دعوة للمقبولين في دورة الكلية العسكرية (112) AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يترأس «اجتماعاً طارئاً» لمناقشة ازمة الكهرباء: «٣» قرارات لتدارك الأزمة AlmustakbalPaper.net
الموانئ: سفن تحمل ٤٤ ألف طن من الرز ترسو في ميناء أم قصر
الموانئ: سفن تحمل ٤٤ ألف طن من الرز ترسو في ميناء أم قصر
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
أعلنت وزارة النقل/الشركة العامة للموانئ، أمس الأحد، استقبال سفن تحمل أكثر من 44000 ألف طن من الرز في ميناء أم قصر الجنوبي في البصرة.
وقال مدير عام الموانئ المهندس فرحان الفرطوسي، في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه إن «الموانئ تعمل بملاكاتها واداراتها وتشغيلاتها بكفاءة واحترافية عالية لتكون دليل مهم على الثقل الاقليمي والدولي»،مشيراً إلى «توجيهات وزير النقل ناصر حسين بندر الشبلي؛ بضرورة توفير المعدات التي تمكّن الموانئ من تقديم الخدمات لجميع أنواع السفن باختلاف درجات تطورها ومناولة كافة أنواع البضائع بسلاسة لضمان سلامة الملاحة البحرية».
وأضاف المدير العام، أن «ارصفة الموانئ التجارية في ميناء ام قصر الجنوبي استقبلت سفينة تحمل على متنها اكثر من ( 44000 ) الف طن من مادة الرز  الخاصة بالسله الغذائية لصالح وزارة التجارة وجاري العمل على تفريغها».
وتابع: «أستقبلت أرصفة موانئ خور الزبير التخصصية سبع ناقلات محملة بالمشتقات النفطية وجرت عمليات التفريغ والشحن والارساء والاقلاع بالتعاون والتنسيق بين ادارتي الميناءين وعمليات الملاحة البحرية».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68890
عدد المشـاهدات 462   تاريخ الإضافـة 22/11/2021 - 08:37   آخـر تحديـث 23/01/2022 - 23:11   رقم المحتـوى 68890
محتـويات مشـابهة
المنافذ تفصح عن تفاصيل ستة ملفات: أعدنا 17 مليار دينار إلى خزينة الدولة
مفوضية الانتخابات تعلن عن إتمام ملف موظفي الاقتراع
رئيس الوزراء يفتح ملف المهاجرين العراقيين مع وزير الخارجية الليتواني
الجبهة التركمانية: تم إبعاد ملف كركوك من مباحثات تشكيل الحكومة
وكالة شؤون الشرطة تقبض على متهم بسرقة 20 ألف دولار وآخر بتزوير بطاقة ماستر

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا