2534
22/01/2022

 
التربية تسمح للراسبين بدرس أو اثنين في السادس الاعدادي بأداء الامتحانات وفق «نظام المحولات» AlmustakbalPaper.net العامري ينفي ترشيح أي شخصية لرئاسة الوزراء: محض كذب AlmustakbalPaper.net هيئة المستشارين توضح وظيفتها: استشارية فنية ولا نصدر قرارات AlmustakbalPaper.net الخارجية تعلن تسلم أوراق اعتماد (12) سفيراً AlmustakbalPaper.net عمليات ديالى تطلق عملية أمنية كبيرة لتطهير حوض نهر العظيم الشرقي AlmustakbalPaper.net
السودان: اتفاق بعودة حمدوك للحكومة وتواصل التظاهرات
السودان: اتفاق بعودة حمدوك للحكومة وتواصل التظاهرات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
وقع قائد الجيش السوداني الفريق أول عبد الفتاح البرهان ورئيس الوزراء المعزول عبد الله حمدوك اتفاقا سياسيا يعيد الأخير إلى منصبه ويلغي قرار الأول باعفائه الشهر الماضي، حسب ما نقل التلفزيون الرسمي.
وشمل الاتفاق السياسي الذي تمّ توقيعه في القصر الجمهوري بوسط العاصمة السودانية، الافراج عن جميع المعتقلين السياسيين والعمل على قيام جيش سوداني موحد. ونص الاتفاق على العمل على بناء جيش موحد، وأن يكون «مجلس السيادة هو المشرف على الفترة الانتقالية.. دون التدخل المباشرة في العمل التنفيذي». كما تضمن إعادة هيكلة لجنة تفكيك نظام عمر البشير مع مراجعة أدائها، إلى جانب التأكيد على أن الوثيقة الدستورية لعام 2019 وتعديلها 2020 هي المرجعية الأساسية لاستكمال الفترة الانتقالية.
وأكد حمدوك أنه وقع على الاتفاق السياسي لـ «حقن دماء الشعب وتوفير طاقات الشباب للبناء والتعمير». وقال إن الاتفاق يهدف إلى استعادة مسار المرحلة الانتقالية لتحقيق الديمقراطية، فضلا عن الحفاظ على مكتسبات العامين الماضيين في كل من السلام والاقتصاد. وتقدم بالشكر لكل من شارك في جهود الوساطة خلال الفترة الماضية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68896
عدد المشـاهدات 321   تاريخ الإضافـة 22/11/2021 - 08:40   آخـر تحديـث 21/01/2022 - 16:15   رقم المحتـوى 68896
محتـويات مشـابهة
النفط: نحن في طور الاتفاق مع شركة سيمنز لإنتاج «الهيدروجين»
درجال يوقع اتفاقية مع الاتحاد السعودي
عضو في الإطار: الاتفاقات ذاهبة بدخول «التنسيقي» والتيار الصدري بـ «كتلة موحدة»
لقاء الحنانة: لا «اتفاق مبرم» على الحكومة
العراق ولبنان يؤكدان على تفعيل التعاون العسكري والاتفاقيات المبرمة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا