2536
24/01/2022

 
أردوغان يؤكـد للكاظمي مساندة تركيا لجهود العراق في حربه على «الإرهاب» AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يأمر بإيداع «ضابط معتدي» بالتوقيف وتشكيل مجلس تحقيقي AlmustakbalPaper.net القاضي زيدان: المشهد السياسي الحالي هو الأعقد وعلى القوى احترام مايصدره القضاء AlmustakbalPaper.net بالتفاصيل.. الدفاع توجه دعوة للمقبولين في دورة الكلية العسكرية (112) AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يترأس «اجتماعاً طارئاً» لمناقشة ازمة الكهرباء: «٣» قرارات لتدارك الأزمة AlmustakbalPaper.net
الاتصالات تطلق خدمة الإنترنت المجاني في أربع مناطق ببغداد
الاتصالات تطلق خدمة الإنترنت المجاني في أربع مناطق ببغداد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلنت وزارة الاتصالات، امس الاثنين، إطلاق خدمة الإنترنت المجاني في أربع مناطق ببغداد، مبينة أن الخدمة ستكون مفتوحة مجاناً لمدة نصف ساعة لكل مواطن.
وقال الناطق باسم الوزارة رعد المشهداني  إن «الفرق المشتركة بين ممثلي الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية وشركة سوبر سيل الشريك الرسمي لوزارة الاتصالات باشرت بإجراء الكشف الموقعي على عدد من مناطق العاصمة بغداد لغرض تجهيزها بخدمة الانترنت المجاني ليتم استخدامه من قبل المواطنين»، مبينا أن «ذلك تم بتوجيه ومتابعة من قبل الادارة العليا في الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية».
 وأضاف، أنه «تم اختيار أربع مناطق لتفعيل هذا المشروع الذي سيتم العمل به لأول مرة من قبل شركة الاتصالات»، مشيراً الى أن «المناطق المشمولة هي شارع المتنبي وشارع باب المراد في الكاظمية وراس الحواش في الاعظمية، وتقاطع الرواد في المنصور».
وتابع أن «خدمة الانترنت ستكون مفتوحة مجاناً لمـــــدة نصف ساعة لكل مواطن عند اشتراكه»، موضحا أنه «تم الأخـــــذ بنظر الاعـــــتبار ضرورة أن تكــــــون الخدمة متاحة لعدد كبير من المواطنين في نفس الوقت وذات كفاءة عالية». 
وأكد أن «الايام القليلة القادمة ستشهد تفعيل هذا المشروع في المناطق الأربع تباعا، مع العمل على توسعة الرقعة الجغرافية في المستقبل».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68910
عدد المشـاهدات 279   تاريخ الإضافـة 23/11/2021 - 08:29   آخـر تحديـث 24/01/2022 - 05:40   رقم المحتـوى 68910
محتـويات مشـابهة
التجارة تطلق وجبة جديدة من السلة الغذائية لثلاث فئات في بغداد والمحافظات
عمليات ديالى تطلق عملية أمنية كبيرة لتطهير حوض نهر العظيم الشرقي
العراق يبدأ بتنفيذ خطة لتأمين مناطق التماس بين الجيش والبيشمركة
الاتصالات والمعلوماتية : شركة الجزيرة العربية لخدمات الاتصالات والإنترنت تباشر عملها بجانب الرصافة
الإعلام والاتصالات تتحرك لفرض ضوابط ورسوم على شركات التواصل الاجتماعي

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا