2536
24/01/2022

 
أردوغان يؤكـد للكاظمي مساندة تركيا لجهود العراق في حربه على «الإرهاب» AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يأمر بإيداع «ضابط معتدي» بالتوقيف وتشكيل مجلس تحقيقي AlmustakbalPaper.net القاضي زيدان: المشهد السياسي الحالي هو الأعقد وعلى القوى احترام مايصدره القضاء AlmustakbalPaper.net بالتفاصيل.. الدفاع توجه دعوة للمقبولين في دورة الكلية العسكرية (112) AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يترأس «اجتماعاً طارئاً» لمناقشة ازمة الكهرباء: «٣» قرارات لتدارك الأزمة AlmustakbalPaper.net
إدراج سدة الهندية ونواعير هيت في سجل التراث العالمي
إدراج سدة الهندية ونواعير هيت في سجل التراث العالمي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلنت خلية الإعلام الحكومي،  عن تحقيق الموارد المائية إنجازاً عالمياً بإدراج سدة الهندية ونواعير هيت في سجل التراث العالمي.
وقالت الخلية في بيان  إنه «بجهود حثيثة بذلتها الحكومة العراقية أثناء انعقاد اجتماعات المجلس التنفيذي الثاني والسبعين للجنة الدولية للري والبزل (ICID) في مدينة مراكش المغربية، أدرج كل من: سدة الهندية القديمة في محافظة بابل، ونواعير قضاء هيت في محافظة الأنبار، في سجل التراث العالمي للري». واضافت: «جاء هذا الإنجاز بعد جهود كبيرة بذلتها الحكومة العراقية بقيادة رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، وممثلة بوزارة الموارد المائية، عبر  توجيهات ومتابعة الوزير مهدي رشيد الحمداني، وبجهود اللجنة الوطنية العراقية للري والبزل».
واشارت الخلية الى ان «ما حصل بالأمس في مراكش، يوم عراقي بامتياز ويشكل إنجازًا كبيرًا لبلدنا، لم تستطع سوى دول قليلة من تحقيقه تتوافر على إمكانيات كبيرة تفوق إمكانيات العراق في الوقت الحاضر وسيشكل حافزا كبيرا؛ لتحقيق المزيد من الإنجازات والمكاسب في المستقبل».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68978
عدد المشـاهدات 167   تاريخ الإضافـة 28/11/2021 - 08:14   آخـر تحديـث 23/01/2022 - 20:35   رقم المحتـوى 68978
محتـويات مشـابهة
تيمناً بحلول ذكرى ولادة سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء «عليها السلام».. إفتتاح أول جامعة من نوعها في العراق
الموارد المائية تعلن عن إنجاز لمشروع مسجل في التراث العالمي
العراق يسجل ايرادات نفطية بأكثر من « 7» مليار دولار
مديرية المرور: سنصادر جميع الدراجات النارية غير المسجلة في هذا الموعد
اطلاق منصة يووز لمواكبة تطورات الاتصالات العالمية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا