2667 AlmustakbalPaper.net وزير السيد الصدر: تظاهرة السبت سلمية وللنهاية.. مقر القضاء خط أحمر والحشد الشعبي منكم وفيكم AlmustakbalPaper.net «شيخ الإطار» ينهي جولته السياسية: ما النتائج؟ AlmustakbalPaper.net المالية تطمئن مجدداً بشأن الرواتب: هذا البديل في حال عدم إقرار الموازنة AlmustakbalPaper.net إيران تتحدث عن «تطور نسبي» في المفاوضات النووية AlmustakbalPaper.net
الإعلام الأمني تعلن الإطاحة بـ(3) إرهابيين خطرين في صلاح الدين
الإعلام الأمني تعلن الإطاحة بـ(3) إرهابيين خطرين في صلاح الدين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلنت خلية الإعلام الأمني، أمس الأربعاء، عن القبض على ثلاثة إرهابيين مطلوبين وفق أحكام المادة (4/إرهاب) في صلاح الدين، مبينة ان أحدهم كان يعمل بصفة عنصر استخبارات لصالح عصابات داعش الارهابية والاثنان الآخران كانا يعملان بصفة مقاتلين ضد القوات الأمنية.
وذكر بيان لخلية الإعلام، تلقت المستقبل العراقي نسخة منه أن «وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية خلال عملياتها الاستباقية لتجفيف منابع الارهاب، تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة ارهابيين في محافظة صلاح الدين مطلوبين وفق احكام المادة (4/ارهاب)».
وأضاف البيان أن «الإرهابي الأول كان يعمل بصفة عنصر استخبارات لصالح عصابات داعش الارهابية ضد قواتـــــنا الأمنية بناحية حمرين وعمل على تجهيز المفارز الارهابية المتواجدة في جبال حمرين بجميع احتياجاتهم من الأرزاق والأدويـــــة وغيرهما من المواد».
وتابع البيان أن «الإرهابي الآخر عمل بصفة مقاتل ضد قواتنا الامنية في قضاء تكريت وعمل ايضا ضمن ما يسمى ( ديوان عقارات الدولة اللا اسلامية) إذ قام مع افراد مجموعته الارهابية بمصادرة دور منتسبي الاجهزة الامنية في مدينة تكريت والكتابة عليها ونصب السيطرات الوهمية مع افراد مجموعتة الارهابية داخل تكريت وتهريب المشتقات النفطية لصالح عصابات داعش الإرهابية، وعمل  الارهابي الثالث بصفة مقاتل في صفوف عصابات داعش الارهابية بما يسمى قاطع ابو صفة في الناحية ذاتها، ضد قواتنا الأمنية ومراقبة تحركاتهم».
وأشار إلى أنه «تم تدوين اقوالهم بالاعتراف ابتدائياً وقضائياً، واتخذت بحقهم الاجراءات القانونية».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69096
عدد المشـاهدات 676   تاريخ الإضافـة 02/12/2021 - 05:38   آخـر تحديـث 16/08/2022 - 23:36   رقم المحتـوى 69096
محتـويات مشـابهة
الثقافة تعلن العثور على كنز اثري «مهم» في محافظة النجف
اللجنة الأمنية في البصرة برئاسة العيداني تناقش الاستعدادات لزيارة الأربعينية
القضاء: حل ‏البرلمان خارج صلاحيتنا
وزير الداخلية من كربلاء: عيون وقلوب الأجهزة الأمنية مع زائري الأربعين
الكهرباء تعلن استحصال الموافقة على تحويل قراء المقاييس لقرار رقم 315

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا