رئيس الجمهورية يدعو لتعاون دولي وإقليمي لمواجهة التغيرات المناخية الحادة AlmustakbalPaper.net الاتحـاد عـن قـرارات الاتحاديـة: ضمنت العملية السياسية AlmustakbalPaper.net القضـاء يصـدر قـراراً باستقــدام هوشيار زيباري AlmustakbalPaper.net قريباً.. لقاء بين وزيري خارجية إيران والسعودية في بغداد AlmustakbalPaper.net الزاملي: قانون الأمن الغذائي سيقدم إلى البرلمان للتصويت عليه AlmustakbalPaper.net
الاتصالات تعلن ارتفاع عدد المشتركين بخدمة «الفايبر توهوم»
الاتصالات تعلن ارتفاع عدد المشتركين بخدمة «الفايبر توهوم»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
أعلنت وزارة الاتصالات، أمس السبت، عن ارتفاع عدد المشتركين بخدمة (الفايبر توهوم) في جانب الكرخ، فيما أشارت إلى مميزات هذه الخدمة، مبينة أن خدمة الانترنت المجاني شمل أربعة مناطق في بغداد.
وقال المتحدث باسم الوزارة رعد المشهداني، إن «الوزارة لديها عدد من المشاريع مثل مشروع الكيبل الضوئي والمشروع الوطني ومشروع الفايبر تو هوم  الذي بدأت أعداد المشتركين عليه تتكاثر في جانب الكرخ»، مبيناً أن «مشروع الفايبر تو هوم لن يتوقف نهائياً، وسيكون محط جذب أعداد أكثر من  المشتركين لانه المشروع الوحيد الذي يتعامل بالدينار العراقي».
وأضاف أن «عدد المشتركين في خدمة الفايبر تو هوم بلغ 55 ألف مشترك في عدة مناطق في جانب الكرخ، حيث توفر فتح عدد من القنوات التليفزيونية والألعاب الgame من خلال Dolwod التي تحتاج إلى نت فائق السرعة ونقاوة الصوت وعدم تأثيرها بالتضاريس الجوية، إضافة إلى أن سعر المكالمة الواحدة خمس دنانير من الأرضي إلى أرضي ومن أرضي الى موبايل خمسين دينار ومن أرضي إلى أرضي محافظات 15 دينار».
وأشار إلى أن «الوزارة وفرت خدمة الانترنت المجاني في مناطق عديدة من بغداد وهي منطقة أبو نؤاس وشارع المتنبي وتقاطع الرواد في المنصور وباب المراد في مرقد الإمام الكاظم (عليه السلام)، وذلك بسبب عدد الزائرين في هذه المناطق».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69664
عدد المشـاهدات 416   تاريخ الإضافـة 16/01/2022 - 08:43   آخـر تحديـث 16/05/2022 - 22:46   رقم المحتـوى 69664
محتـويات مشـابهة
الأعمار الهندسي تعلن إنجاز مشروع مدينة العاب بابل المنفذ على مساحة «27» دونم
الزراعة تعلن «إحصائية تقريبية» بشأن حجم الثروة الحيوانية في العراق
العمل تعلن تعيين 2002 عامل عراقي في مصفى كربلاء
المفوضية تعلن إلايفاء بالالتزامات المالية لمئات الآلاف من الموظفين المشاركين بانتخابات 2021
الكهرباء تعلن خطتها للصيف الحالي: شمول محافظة بإجراءات استثنائية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا