الداخلية تصدر أمر ترقية المراتب ومنح العلاوة السنوية AlmustakbalPaper.net الرافدين يطلق قروض جديدة بقيمة (٥٠) مليون دينار: تسلم دفعة واحدة AlmustakbalPaper.net بحضور حاشد.. انعقاد مؤتمر العراق في مكة المكرمة AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء والسفير الألماني يبحثان التعاون الأمني وإعمار المناطق المحررة AlmustakbalPaper.net وزير النفط ينعي «باركيندو»: كان صديقاً للعراق وحريصاً على استقرار السوق العالمية بحضور حاشد AlmustakbalPaper.net
كرار جاسم: إقامة دوري المحترفين الموسم المقبل خطوة متسرعة
كرار جاسم: إقامة دوري المحترفين الموسم المقبل خطوة متسرعة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
وصف كرار جاسم، نجم المنتخب العراقي السابق، خطوة اتحاد الكرة بإقامة دوري المحترفين بـ»المتسرعة، في ظل الصعوبات الكثيرة التي تواجه تطبيقه في الموسم المقبل».وقال كرار جاسم في تصريحاته لبرنامج كوورة بثته قناة الفرات الفضائية، مساء الإثنين: «نحتاج إلى عمل طويل من أجل تطبيق دوري المحترفين، من الصعوبة إقامته في الموسم المقبل، نحتاج إلى سنوات من أجل البدء بتطبيقه في ملاعبنا».
وواصل: «تبقى حلاوة الدوري العراقي في وجود الجماهير العاشقة لفرقها، ومساندتها للاعبين رغم كل الظروف الصعبة وسوء التنظيم».
وتابع: «نحتاج إلى تطوير الدوري العراقي من جميع النواحي، وأتمنى أن نطبق تقنية الفيديو لتلافي الأخطاء التحكيمية». وحول تجاربه الاحترافية، أوضح جاسم: «اخترت إيران للاحتراف الطويل الذي استمر 13 عاما، لقوته الفنية والحضور الجماهيري والمستويات الكبيرة لمعظم الأندية».وأشار: «جودة المحترفين صنعت الفارق بين الدوري السعودي والإيراني، وهما الأفضل في المنطقة وكانت لدي تجربة قصيرة في الدوري القطري مع الوكرة وأعتبرها ناجحة».
وأردف: «لدي عروض عديدة من الأندية الإيرانية، وسيتم دراستها لاختيار الأفضل واللعب بالموسم المقبل».واستطرد: «تجربة اللاعبين المحترفين مع المنتخبات العراقية ناجحة، والكثير منهم إضافة قوية لصنع الفارق».  وحول واقعة ضمه للمنتخب الإيراني الذي كان يقوده وقتها البرتغالي كارلوس كيروش، أوضح «المدرب استدعاني لتمثيل المنتخب الإيراني بعد مشاهدته لمباراة تراكتور واستقلال طهران، وقدمت في تلك المباراة مستوى مميزا، وتم إبلاغه من قبل المسؤولين الإيرانيين بأني لاعب عراقي وليس إيراني».وختم: «مشكلة اللاعب العراقي أنه يتابع مواقع التواصل الاجتماعي ويتأثر كثيرا بالضغوطات التي تتسبب فيها بعض الصفحات».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71317
عدد المشـاهدات 183   تاريخ الإضافـة 18/05/2022 - 09:19   آخـر تحديـث 07/07/2022 - 07:13   رقم المحتـوى 71317
محتـويات مشـابهة
التربية تحدد اعمار قبول الطلبة في المراحل الثانوية للمدارس النهارية للعام الدراسي المقبل
نائب عن القانون: القوى السياسية شكلت لجاناً للتفاوض بشأن الحكومة المقبلة
الاتصالات بطلاً لدوري الدرجة الثانية بكرة القدم بعد انتصاره على فريق الحويجة في المباراة النهائية
الفريق عماد محمد محمود وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يكرم دورية نجدة الرشاد
وزير الداخلية يهنئ نادي الشرطة بلقب الدوري العراقي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا