المحكمة الاتحادية ترد الطعن المقدم بعدم صحة استقالة نواب الكتلة الصدرية AlmustakbalPaper.net الامن الوطني: المواطن مصدر المعلومة.. ويجب أن نمتلك منظومة متكاملة AlmustakbalPaper.net إيران تقصف مجدداً في الإقليم.. العراق يدين والحرس الثوري يرد: حذرناكم AlmustakbalPaper.net وكالة الشرطة: القبض على عصابة سطو في كركوك ومبتز ساوم فتاة في بغداد AlmustakbalPaper.net الاعرجي يتحدث عن 12 ألف داعشي لدى «قسد»: قنبلة موقوتة على العراق AlmustakbalPaper.net
شيرين وملاحم جنين
شيرين وملاحم جنين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
ميلاد عمر المزوغي
ولدت من رحم معاناة شعب تكالبت عليه الشعوب التي تدعي حرية الراي والتعبير وتقرير المصير، انضم الى الركب مؤخرا من يدعون العروبة والإسلام، وانها قبلتهم الاولى وقضيتهم المركزية على مدى سبعة عقود، أزاح ترامب عنهم القناع، انكشفوا، هرولوا الى الكيان المغتصب لفلسطين بالتطبيع. العلاقات الدبلوماسية في احسن احوالها، وشركات الطيران تحط رحالها في تل ابيب، وخطوط «العال» تهبط بكل امن وسلام بعواصمنا التي تستقبل المجرمين الصهاينة بالأحضان من قبل ساستنا العظماء الاجلاء وندعو لهم بطول العمر والبقاء، من اجل استمرار الرغد والهناء الذي ننعم به في ظل حكمهم الميمون.
مخيم لا تتعدى مساحته الكيلومتر المربع الواحد، ينجب الاف الشجعان المؤمنون بحقهم في عيشهم فوق ارضهم بعزة وكرامة، أذاقوا كيان العدو مرارة العيش، اكثر من مرة يداهم المخيم وتستخدم بحق سكانه مختلف انواع الأسلحة، هدمت عديد مبانيه فوق ساكنيها، سحل شبابه على مرأى ومسمع العالم الحر المتشدق بالديمقراطية، تتم الوشاية بالشباب من قبل السلطة الفلسطينية المكلفة حماية كيان العدو والتبليغ عن المشاغبين وفق اتفاق اسلو.
جنين تحمل في رحمها اجنة تخرج الى الحياة تواقة الى انهاء عقود الظلم والفساد وتحرير كامل تراب فلسطين من براثن المستعمر الصهيوني المدعوم من اعتى قوى الشر التي نصبت بيادقها لتنفيذ اجنداتها بمحو الهوية الفلسطينية ومن ثم السيطرة على مقاليد الامور في المنطقة، إنه الربيع العبري الذي تم التخطيط له منذ عقود، ملاحم يسطرها ابناء المخيم وبقية المدن والقرى المحتلة لثبت للعالم اجمع ان فلسطين تنجب الجبارين ولن يستكينوا لمستعمر او عميل أيا تكن ادوات القهر والارهاب. آلت شيرين على نفسها ان تشارك بني جلدتها في مقاومة الاحتلال من خلال الاعلام، مجاهدة بالصوت والصورة لتبين للعالم مدى عنجهية المستعمر في اذلال شعب. نقلت الاحداث المتتالية عن قرب وفي كل مرة كانت تتعرض للشتم والاهانة والازدراء من قبل جنود الاحتلال، حان الوقت لإسكاتها كما تم اسكات اخرين من قبل ومنهم ناجي العلي بعاصمة الحرية لندن. يذكرنا مشهد مقتل شيرين بمشهد مقتل الدرة، والعالم يتفرج ولا يتعدى الاستنكار وضبط النفس. لقد سطر شباب جنين ملاحم الدفاع عن الشرف ومقارعة العدو بأبسط الامكانيات ولم يخنعوا او يركنوا لجبروت المحتل، جنين خزان بشري يدعم الفصائل المقاومة ويشد من ازرها.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71492
عدد المشـاهدات 230   تاريخ الإضافـة 29/05/2022 - 09:20   آخـر تحديـث 30/09/2022 - 04:34   رقم المحتـوى 71492
محتـويات مشـابهة
9الحلبوسي يستذكر شيرين أبو عاقلة: ماضون بتشريع قانون «حظر التطبيع»
فلسطين تودع الصحفية شيرين أبو عاقلة: حساب إسرائيل قادم
الصحفيون العراقيون ينظمون تأبيناً لروح الشهيدة شيرين أبو عاقلة أمام مكتب الجزيرة ببغداد
نقابة الصحفيين العراقيين تدين جريمة اغتيال الصحفية شيرين ابو عاقلة وتطالب بإجراء تحقيق دولي عاجل للكشف عن الجناة
الفصائل الفلسطينية تستنفر عسكرياً: لنفك الحصار عن جنين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا