الإطار والتيار في الشارع: الرهان على المطاولة AlmustakbalPaper.net الداخلية تعلن الإطاحة بمبتز ألكتروني بكمين محكم في بغداد AlmustakbalPaper.net الاثنين.. المحكمة الاتحادية تنظر بدستورية قانون الأمن الغذائي AlmustakbalPaper.net قانوني يحذّر من «فراغ تشريعي» العام المقبل: يوقف النفقات المالية AlmustakbalPaper.net علاوي يدعو الى عقد جلسة البرلمان في «أي مكان» لتشكيل الحكومة AlmustakbalPaper.net
قمة الزوراء والجوية تتصدر مباريات ربع نهائي كأس العراق
قمة الزوراء والجوية تتصدر مباريات ربع نهائي كأس العراق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تقام غدا الإثنين 3 مباريات في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العراق، أبرزها قمة الزوراء والقوة الجوية، على ملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد.
ويستضيف الكرخ منافسه أربيل في ملعب الراحل أحمد راضي، في مباراة يطمح فيها أبناء المدرب أحمد عبد الجبار بخطف بطاقة التأهل، بعد الصحوة المتأخرة على صعيد الدوري الممتاز، والنجاح بالارتقاء إلى المراكز الآمنة.
فيما يتطلع السوري نزار محروس، المدير الفني لأربيل، لأن يحقق أول ألقابه مع القلعة الصفراء، وتعويض النتائج المتواضعة في مسابقة الدوري الممتاز.
وفي مباراة أخرى، يلتقي زاخو مع ضيفه مصافي الجنوب في ملعب دهوك (شمال العراق) في مباراة تبدو ملامحها تميل لصالح أهل الدار. 
فالفارق الكبير في الإمكانيات يرجح كفة تلاميذ المدرب فراس الخطيب لتحقيق الانتصار بسهولة والعبور للمربع الذهبي.
فيما يبحث مصافي الجنوب أحد أندية الدرجة الأولى، والقادم من مدينة البصرة، عن مباغتة مستضيفه بالوصول إلى نصف النهائي في إنجاز غير مسبوق، رغم صعوبة المواجهة.
كلاسيكو مرتقب
وتختتم المباريات، بلقاء الكلاسيكو الذي سيجمع الزوراء مع القوة الجوية، في مباراة من المتوقع أن تحظى بحضور جماهيري كبير في ملعب الشعب الدولي.
ويحاول الزوراء تحت قيادة مدربه أيوب أوديشو، تحقيق الفوز والاقتراب من نيل اللقب، والوصول لمنصات التتويج بعد إهدار فرصة حصد لقب الدوري الممتاز لحساب الشرطة.
ويمتلك الزوراء أدوات أكثر جاهزية من منافسه في ظل عودة أغلب لاعبيه بعد فترة من الابتعاد بداعي الإصابة، وكذلك التحاق محترفه الموريتاني بالتدريبات بعد مشاركته مع منتخب بلاده في الاستحقاقات الأفريقية.
ويغيب عن التشكيلة البيضاء، الشاب أحمد حسن مكنزي لتواجده مع المنتخب الأولمبي في أوزبكستان.
وبالمقابل، يرفع القوة الجوية شعار الفوز في مواجهة الغد رغم الإصابات العديدة التي أثرت على الفريق ومدربه قحطان جثير، الذي يحاول تجهيز بعض اللاعبين الشباب وتعويض غياب المصابين إلى جانب ابتعاد المدافع ميلير لتواجده مع منتخب بنما في تصفيات كأس الكونكاكاف.
اجتماع فني
من جانبه، أجرى الاتحاد العراقي لكرة القدم، صباح أمس الأحد، الاجتماع الفني لمباراة الزوراء والقوة الجوية.
وقال أحمد الموسوس، عضو اتحاد الكرة خلال الاجتماع: «نطمحُ أن تظهر المباراةُ بأفضل صورة من جميع الجوانب، لتعكس الوجهَ المُشرق لكرتنا».
وأضاف: «بتعاون الجميع نقطف ثمار النجاح بقيادة المباراة إلى بر الأمان».
وأتم: «عوّدتنا جماهيرنا دائماً على أن يكونوا بالموعد والمساهمة بإضافة الجمالية في المدرجات وتشجيع اللاعبين بطريقةٍ تحفزهم للأفضل».
وتم الاتفاقُ في الاجتماع على أن يرتدي القوة الجويّة اللون الأزرق الكامل وحارس المرمى الأسود الكامل، بينما يرتدي فريق الزوراء الأبيض الكامل وحارس المرمى الأخضر الفاتح.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71715
عدد المشـاهدات 280   تاريخ الإضافـة 13/06/2022 - 09:12   آخـر تحديـث 14/08/2022 - 08:03   رقم المحتـوى 71715
محتـويات مشـابهة
«أوبك» تقرر زيادة إمدادات النفط من 7 دول بينها العراق
التعليم تدشن نظام «صحة صدور الوثائق» في الجامعة العراقية
خلال شهر.. ارتفاع الصادرات العراق النفطية الى المصافي الصينية المستقلة
العراق يجهز الماجدي لأولمبياد باريس 2024
تحديد مواعيد مباريات منتخب الناشئين في كأس العرب

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا