2662 AlmustakbalPaper.net المرور تتحدث عن «تقنيات حديثة» تخص الطرق الداخلية والخارجية AlmustakbalPaper.net العراق يندد بالقصف الإسرائيلي على غزة: لغة العنف مرفوضة AlmustakbalPaper.net القوات الأمنية تطيح بتجار ومتعاطي مخدرات في ثلاث محافظات AlmustakbalPaper.net ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 15 شهيداً و125 جريحاً AlmustakbalPaper.net
الطاقة الدولية تحذر القارة العجوز: روسيا قد تقطع الغاز عنكم
الطاقة الدولية تحذر القارة العجوز: روسيا قد تقطع الغاز عنكم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
حذر وكيل الطاقة الدولية، أمس الأربعاء، من «خطوة روسية» ستقلب الموازين في أوروبا، وقد تؤثر على سير الحرب الروسية - الأوكرانية.
وقال المدير التنفيذي لوكالة الطاقة الدولية إن روسيا قد تقطع إمدادات الغاز بشكل كامل عن أوروبا، بينما تسعى لتعزيز نفوذها السياسي وسط أزمة أوكرانيا، مضيفا أن أوروبا بحاجة للاستعداد الآن.
وأضاف فاتح بيرول في بيان أُرسل إلى رويترز: «بالنظر إلى هذا السلوك في الآونة الأخيرة فإنني لن أستبعد أن تواصل روسيا إيجاد مشاكل مختلفة هنا وهناك وأن تواصل إيجاد ذرائع لمزيد من الخفض في تسليمات الغاز إلى أوروبا، بل إنها ربما تقطعها بشكل كامل».
وأضاف: «هذا هو السبب في أن أوروبا تحتاج إلى خطط طوارئ.» وأعلنت شركة غازبروم الروسية العملاقة، الأسبوع الماضي، أنها ستخفض إمدادات الغاز إلى ألمانيا ودول أوروبية أخرى، عبر خط الأنابيب، بسبب تأخر الإصلاحات، ووصفت الحكومة الألمانية القرار بأنه «سياسي». وتراجعت إمدادات الغاز الروسي إلى أوروبا عبر خط أنابيب الغاز «نوردستريم 1»، بعد قرار من موسكو، وهو ما اعتبره البعض «هجوم اقتصادي» على أوروبا.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71843
عدد المشـاهدات 256   تاريخ الإضافـة 23/06/2022 - 08:58   آخـر تحديـث 06/08/2022 - 20:21   رقم المحتـوى 71843
محتـويات مشـابهة
قوات الأمن تفض تظاهرة وسط السليمانية بقنابل الغاز المسيلة للدموع
حكومة البصرة تعلن تحسن تجهيز الطاقة: برمجة الكهرباء ستكون «5 -1»
الكهرباء: لأول مرة يصل انتاج الطاقة الى أكثر من ٢٣ ألف ميگا واط
روسيا: تدمير قطار عسكري ومقتل مئات الجنود الأوكرانيين
أوروبا تتفق على خفض استهلاك الغاز: شتاء قارس على الطريق

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا