بعثة صندوق النقد الدولي تجتمع في بغداد AlmustakbalPaper.net اعلن انطلاق منتدى الحضارات .. وزير الخارجية : اعادة 18 الف قطة اثرية مهربة AlmustakbalPaper.net البدء بتسليم ملف المدن للشرطة ..رسول : القائـد العام يوجه بمسك الخط الصفـري مع انقـرة وطهـران AlmustakbalPaper.net مجلس الخدمة : ليس لدينا اية تعيينات AlmustakbalPaper.net وزير الثقافة: منحة الصحفيين والفنانين ستوزع كاملة AlmustakbalPaper.net
اليوم.. بغداد تستضيف فعاليات يوم السياحة العالمي
اليوم.. بغداد تستضيف فعاليات يوم السياحة العالمي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أوضحت هيئة السياحة أحد تشكيلات وزارة الثقافة والسياحة والآثار، أمس الاثنين، استعداداتها وتحضيراتها لاستضافة فعاليات يوم السياحة العالمي، غداً الثلاثاء، فيما أعلنت الدخول إلى 3 مواقع مجاناً بهذه المناسبة.
وقال رئيس الهيئة رئيس اللجنة التحضيرية العليا ظافر مهدي عبد الله، إن «هيئة السياحة وبرعاية وزير الثقافة والسياحة والآثار تواصل تحضيراتها لاستضافة فعاليات يوم السياحة العالمي في بغداد، المقرر عقده في 27 أيلول الحالي تحت شعار (مفهوم جديد للسياحة)».
وبين عبد الله، أن «هذه الفعالية تعد من المحافل الكبرى التي تقيمها هيئة السياحة، إذ تهدف الفعالية إلى رفع مستوى الوعي بالقيمة الثقافية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية لقطاع السياحة».
وأضاف، أنه «خلال فعالية يوم السياحة العالمي سيتم التنظيم والتطرق إلى معالجة التحديات الدولية لصناعة السياحة والتي حددتها الأمم المتحدة ضمن الأهداف الإنمائية، وهو السبب وراء اختيار شعار فعالية هذا العام (إعادة التفكير في السياحة)».
وأوضح، أن «احتفال هذا العام سيركز على إعادة تصور نمو القطاع، من حيث الحجم والأهمية»، مؤكداً أنه «قد تم توجيه الدعوة إلى جميع المختصين بالشأن السياحي، وكذلك غير الأعضاء وأصحاب المصلحة من جميع أنحاء القطاع الخاص، لاستضافة احتفالاتهم الخاصة وكذلك للترويج لهذا اليوم وموضوعها المركزي».
وأكد، أن «إمكانات السياحة هائلة، ولدينا مسؤولية مشتركة للتأكد من تحقيقها بشكل كامل»، داعياً شركات السفر والسياحة الرصينة والمستثمرين من العاملين في مجال السياحة إلى السياح أنفسهم، وكذلك الشركات الصغيرة والشركات الكبيرة والحكومات إلى «التفكير وإعادة التفكير في ما نقوم به وكيف نقوم به».
وتابع، أن «الدخول لجزيرتي بغداد والأعراس السياحيتين، والمتحف العراقي الوطني في هذا اليوم، سيكون مجاناً بهذه المناسبة».
من جانبه، أشار مدير قسم العلاقات العامة والإعلام محسن عبد علي، إلى «انطلاق احتفالية يوم السياحة العالمي في فندق المنصور ميليا، قاعة قرطبة، ليضم عشرات الفعاليات والعروض الترفيهية والأنشطة التفاعلية والتراثية والأعمال الحرفية».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=73040
عدد المشـاهدات 172   تاريخ الإضافـة 27/09/2022 - 13:26   آخـر تحديـث 05/12/2022 - 02:48   رقم المحتـوى 73040
محتـويات مشـابهة
بعثة صندوق النقد الدولي تجتمع في بغداد
الخدمات النيابية : قانون «مهم» سيعيد اعمار بغداد
مستمرون حتى الحل النهائي .. 4 ملفات على طاولة لجنتي بغداد والاقليم
محافظ بغداد يسلم تعويضاً لـ 500 مستفيد من ضحايا الارهاب
استعدادات متواصلة لافتتاح معرض بغداد للكتاب الشهر المقبل

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا