رئيس الوزراء : التربية والتعليم في مقدمة أولوياتنا وابتعاث 5000 طالب عنوان حقيقي لهذا التوجه AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يترأس اجتماعاً لمناقشة الواقع الأمني في جانب الرصافة من بغداد AlmustakbalPaper.net الإعمار تكشف عن مدن سكنية جديدة في 3 محافظات AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية: اطلقنا مشاريع الجولة السادسة واغلبها حقول غازية لتنويع مصادر الطاقة AlmustakbalPaper.net الحسناوي: وزارة الصحة ستستقدم فرقاً أجنبية لتقديم الخدمات الصحية لمرضى السرطان AlmustakbalPaper.net
وزير التجارة يطمئن المواطنين: المخازن ممتلئة بالمواد الغذائية المدعومة
وزير التجارة يطمئن المواطنين: المخازن ممتلئة بالمواد الغذائية المدعومة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أكد وزير التجارة أثير الغريري،  أن المخازن ممتلئة بالمواد الغذائية المدعومة، فيما أعلن عن قرب تعميم تجربة البطاقة التموينية الإلكترونية في المحافظات.
وقال الغريري، : «نطلق الحملة الكبرى لضخ مواد بيض المائدة والحليب والدجاج والطحين في الأسواق، بحسب توجيه رئيس مجلس الوزراء، وسيتم في الأسابيع المقبلة ضخ كميات أكبر بهدف خلق التوازن في السوق، وتنوع الموارد بأرقى النوعيات».
وأضاف أن «الحملة تضمنت انطلاق أكثر من شاحنة محملة بعشرات آلاف الأطنان كبداية»، مؤكداً أن «المخازن ممتلئة، والدخول للسوق سيكون بحسب مؤشرات الأسعار، بهدف دعم القطاع الخاص، وليس منافسته».
ولفت إلى أن «هذه المواد مدعومة بهدف خلق التوازن في السوق، وهي تختلف عن البطاقة التموينية أو السلة الغذائية التي تمثل دعم الدولة المستمر بأسعار رمزية تصل بنسب وكميات محدودة».
وبشأن البطاقة الإلكترونية، بين أن «الوزارة بدأت بالبطاقة الإلكترونية في محافظة النجف الأشرف، وخلال أسابيع قليلة سيتم حسم الموضوع من خلال تعميم التجربة على جميع المحافظات، وهو ما يعد تحولاً حقيقياً بأسلوب الخدمات التي تقدم للمواطن من خلال البطاقة الإلكترونية».
وبخصوص الانضمام إلى منظمة التجارة العالمية، قال الغريري: إن «العراق حالياً عضو مراقب، وتم تشكيل فريق يجري المباحثات في ما يخص الانضمام»، مؤكداً أن «الاجتماعات مستمرة مع اللجان المتخصصة». 

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=74851
عدد المشـاهدات 775   تاريخ الإضافـة 05/02/2023 - 08:45   آخـر تحديـث 02/03/2024 - 11:24   رقم المحتـوى 74851
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية يترأس اجتماعاً لمناقشة الواقع الأمني في جانب الرصافة من بغداد
وزير النفط يبحث مع نظيره الإيراني آفاق التعاون المشترك بين البلدين
وزير النقل يوجه بزيادة عدد الرحلات الجوية لاستيعاب طلبات عودة المعتمرين
وزير الصحة يفتتح مركز صلاح الدين التخصصي لعلاج الأورام بسعة 50 سريراً
وزير الداخلية يعلن انخفاض معدلات الجريمة بنسبة 40 بالمئة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا