السوداني يؤكد أهمية الصناعات الحربية في تحقيق السيادة ويصدر توجيهات للدفاع والداخلية AlmustakbalPaper.net مجلس وزراء الداخلية العرب يوجه شكره وتقديره إلى وزير الداخلية عبدالامير الشمري AlmustakbalPaper.net المالية النيابية: قانون تعديل الملاك سيحسم الأسبوع الحالي AlmustakbalPaper.net العراق يرحب برأي محكمة العدل الدولية عن فلسطين وإدانة الإحتلال الإسرائيلي AlmustakbalPaper.net مستشارية الأمن القومي: المؤسسات الحكومية العراقية لـم تتأثر بالتوقفات العالمية AlmustakbalPaper.net
أمين بغداد يعلن فعاليات جديدة ضمن المقطع الثاني من ابي نؤاس
أمين بغداد يعلن فعاليات جديدة ضمن المقطع الثاني من ابي نؤاس
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلن أمين بغداد عمار موسى كاظم ، قرب إنجاز المقطع الثاني من مشروع تطوير كورنيش ومتنزه ابو نؤاس، مؤكدا تنفيذ فعاليات جديدة ومميزة فيه.
وذكرت الأمانة في بيان تلقته «المستقبل العراقي»، أن «كاظم أجرى جولة ميدانية له للاطلاع على مراحل تنفيذ المقطع الثاني من المشروع وتوجيه الملاكات العاملة على زيادة وتيرة العمل لافتتاحه قريباً أمام المواطنين».
وقال كاظم، بحسب البيان، إنه «بعد إنجاز المقطع الأول من أعمال تطوير كورنيش ومتنزه ابو نؤاس تستكمل أمانة بغداد أعمال المقطع الثاني منه وبوتيرة عمل عالية لإكماله بأقرب وقت وافتتاحه أمام المواطنين“.
وأضاف أن «المقطع الثاني من المشروع سيضم فعاليات جديدة لم يحتويها المقطع الأول»، مشيرا إلى أن «المشروع يتضمن استمرار أعمال تنفيذ مسارات الدراجات والمشاة إضافة لنصب ألعاب لذوي الاحتياجات الخاصة وألعاب الأطفال وجدار المشاهير ومسطحات خضراء وأماكن للجلوس والاستراحة وباركات عدد (2) لوقوف السيارات وإضافة مدخل آخر للمتنزه».
وتابع كاظم أن «هناك 6 نصب تم تنفيذها من قبل فنانين رواد كانت موجودة في موقع بعيد عن مشاهد المواطنين تم نقلها بالتنسيق مع الجهات المختصة لترى النور بعد نصبها ضمن متنزه ابو نؤاس بأماكن متميزة ومتاحة للرؤية .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=76815
عدد المشـاهدات 281   تاريخ الإضافـة 05/06/2023 - 09:58   آخـر تحديـث 20/07/2024 - 21:32   رقم المحتـوى 76815
محتـويات مشـابهة
المالية النيابية: قانون تعديل الملاك سيحسم الأسبوع الحالي
الإطاحة بـ(٧) تجار مخدرات في بغداد وبابل
محافظ بغداد: مشاريع المجاري ستنجز قبل موعدها المحدّد
محافظ بغداد يعلن المباشرة بمشروعي تأهيل وتطوير مدخل «بغداد-الحلة» وتنظيم طريق الزائرين
أمين بغداد: رئيس الوزراء قدم دعماً لا محدود للارتقاء بمناطق العاصمة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا