السوداني سيفتتح 3 مجسرات في بغداد بيوم واحد AlmustakbalPaper.net التربية النيابية: عقوبات شديدة لأي تسريب في الأسئلة الوزارية AlmustakbalPaper.net المندلاوي: مؤتمر التعاون التشريعي والرقابي يؤسس لمرحلة جديدة من الشراكة AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يؤكد أهمية رفع مستويات التعاون بين العراق وسلطنة عمان AlmustakbalPaper.net إقرار مذكرة تفاهم للتعاون بين جهاز الأمن الوطني ورئاسة أمن الدولة السعودي AlmustakbalPaper.net
المفوضية ترد على أنباء تأجيل انتخابات المحافظات للعام المقبل
المفوضية ترد على أنباء تأجيل انتخابات المحافظات للعام المقبل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
 نفت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، تأجيل تأجيل انتخابات مجالس المحافظات للعام المقبل. وقال المتحدث باسم المفوضية، عماد جميل؛ لبرنامج {دون إتهام} بثته قناة الفرات الضفائية ان :»نصف نجاح عمل المفوضية يكون بالتعاون مع الحكومة، والمفوضية ستتفق على موعد اجراء الانتخابات النهائي مع رئيس الوزراء»، مشيرا الى ان «تأجيل الانتخابات الى الشهر الرابع غير متداول والانتخابات قد تجرى بموعدها المحدد في اقصاه 20 كانون الاول المقبل».
واضاف ان «عمل المفوضية مستمر وجدول العمل يبدا من شهر تموز المقبل، وتحديث البيانات سقترب من المليون بطاقة، وتوزيع اكثر من مليون و77 الف بطاقة ناخب». وتابع جميل «كما شكلنا لجانا فنية مختلف الاختصاصات تمهديا للانتخابات»، منوها الى «العدد الحقيقي للمصوتين في الانتخابات اكثر من 23 مليون و800 الف ناخب». وبين، ان «تحديث سجلات الناخبين البايومتري سيبدا في تموز المقبل، والسماح لمليون و800 الف من المواليد الجدد لهم بالمشاركة في الانتخابات».
واردف جميل «القانون الانتخابي شرع اقامة بثقة البرلمان لاقامة الانتخابات القادمة، ولم تثبت اي عمليات تزوير او تخريب لنتائج الانتخابات السابقة، وسيكون لدينا تعاون مع وزارة التجارة مما سيرفع نسبة التسجيل البايومتري بشكل ملحوظ».
واستذكر «مشاركة 750 الف مراقب في الانتخابات السابقة والنتائج تعرض على جدار كل محطة انتخابية، اما القانون الانتخابي الجديد الزم المفوضية بوصول نتائج الانتخابات الالكترونية الى المحطات خلال 6 ساعات بعد الاغلاق واعلان النتائج خلال 24 ساعة، واعادة عد وفرز كل محطات الاقتراع بعد الانتخابات».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=76851
عدد المشـاهدات 322   تاريخ الإضافـة 06/06/2023 - 10:12   آخـر تحديـث 22/05/2024 - 01:43   رقم المحتـوى 76851
محتـويات مشـابهة
الأمن الوطني يطيح بـ4 متهمين يوهمون المواطنين بالتعيين على ملاكه
وزير العدل يصادق على توصيات لجنة إزالة الآثار السيئة عن الكرد الفيليين
المحكمة الاتحادية ترد دعوى رئيس حكومة كردستان ضد مفوضية الانتخابات
المجلس الأعلى للشباب يحدّد موعد مقابلة المتقدمين على البرامج الشبابية
المسـؤوليـة التضـامنيـة في القضاء على المخدرات

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا