3037 AlmustakbalPaper.net القائد العام يؤكد جهوزية القوات المسلحة مع انهاء مهمة التحالف الدولي AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يعلن انخفاض معدلات الجريمة بنسبة 40 بالمئة AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يفتتح المعرض التوثيقي لجرائم النظام المباد بمناسبة ذكرى الانتفاضة الشعبانية AlmustakbalPaper.net وزارة الماليـة تـوضـح مستحقـات المـوظـف عـنـد التـرفيـع AlmustakbalPaper.net
وزير النقل يشارك في اجتماع الجمعية العمومية لشركة الجسر العربي للملاحة في مصر
وزير النقل يشارك في اجتماع الجمعية العمومية لشركة الجسر العربي للملاحة في مصر
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
شارك وزير النقل رزاق محيبس السعداوي اليوم الإثنين في اجتماع الجمعية العمومية لشركة الجسر العربي للملاحة الحادي والثمانين المنعقد في الإسكندرية في جمهورية مصر العربية، على راس وفد وزاري رفيع، وبحضور وزيري النقل في الأردن ومصر «.
وقال بيان للمكتب الإعلامي للوزارة في بيان ورد لـ»المستقبل العراقي»، ان «الوزير التقى قبيل انطلاق أعمال الاجتماع الحادي والثمانين للجمعية العمومية لشركة الجسر العربي للملاحة في الإسكندرية بمصر، وزيري النقل في جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية، وبحث معهما التعاون المشترك وتعزيز العلاقات الثنائية في ما يخص قطاع النقل «.
 وأوضح البيان، ان «جدول أعمال اجتماع الجمعية العمومية، استهل بمناقشة الموقف المالي ونشاط الشركة خلال الفترة من 1/1/2023 ولغاية 30/9/2023، حيث حققت الشركة نتائج إيجابية ملحوظة، في اطار الخطط التي وضعتها إدارة الشركة لمواجهة التهديدات والتحديات في ظل ظروف عمل صعبة ومعقدة، وأحداث عالمية وإقليمية متسارعة ومفاجئة، كان اخرها الحرب على غزة «.
وتابع البيان، أن «الاجتماع استعرض تنامي حركة التبادل التجاري عبر خط العقبة _ نويبع، والنشاط السياحي على خط العقبة _ طابا، الى جانب ملف نشاط الحجاج والمعتمرين عبر خط العقبة _ نويبع «.
وأشاد السعداوي بالعمل المشترك للدول الثلاث بتعزيز التجارة البينية والدور العظيم الذي تقوم به شركة الجسر العربي للملاحة وحرصها الدائم على تطوير بواخرها وأسلوب الإدارة الجيد.
وأكد، أن المجتمعين أكدوا على ضرورة زيادة معدلات الاركاب على بواخر الشركة، كما جرى استعراض سياسة الشركة لتطوير وتحديث أسطولها البحري، حيث تم شراء باخرة الشحن «أور»، بناء عام 2009، وبطاقة استيعابية تصل الى (100) شاحنة، وبارتفاع كراج يصل الى (6.😎 م، وبسرعة تصل الى (21) عقدة بحرية، وسيساهم انضمام باخرة الشحن «أور» الى أسطول بواخر الشركة في رفع تنافسية خط العقبة - نويبع، وسيحافظ على انسيابية حركة التبادل التجاري عبر هذا الخط الحيوي، حيث تم نقل ما يزيد عن (165) ألف مسافر بنسبة زيادة بلغت (31%)، ونقل عدد (38,725) شاحنة بنسبة زيادة بلغت (36%)، وذلك منذ بداية العام وحتى تاريخ 30/09/2023.
وزاد بيان الوزارة، بأنه جرى التطرق الى المذكرة الثالثة التي تحتوي على مشروع الموازنة التخطيطية للعام 2024 الخاص بشركة الجسر العربي للملاحة، مشددين على ضرورة تنويع مصادر دخل الشركة، فضلا عن ضرورة تحديث وتطوير أسطول بواخر الشركة.
يشار الى انه عقدت على هامش اجتماعات مجلس وزراء النقل العرب، أعمال الجمعية العمومية لشركة الجسر العربي للملاحة في دورتها الـ 81 في مدينة الاسكندرية بحضور وزراء النقل في العراق ومصر والأردن.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=79019
عدد المشـاهدات 263   تاريخ الإضافـة 24/10/2023 - 09:17   آخـر تحديـث 29/02/2024 - 14:29   رقم المحتـوى 79019
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية يعلن انخفاض معدلات الجريمة بنسبة 40 بالمئة
العراق يسترد أحد المطلوبين بقضايا اختلاس من مصر
وزير الصحة يؤكد أهمية متابعة تنفيذ اولويات البرنامج الحكومي والنهوض بالواقع الصحي
وزير الإعمار يعلن معالجة مشاكل 80 مشروعـاً متلكئاً
وزيرة المالية تترأس وفد العراق في اجتماعات بعثة مشاورات المادة الرابعة لخبراء صندوق النقد الدولي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا