3037 AlmustakbalPaper.net القائد العام يؤكد جهوزية القوات المسلحة مع انهاء مهمة التحالف الدولي AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يعلن انخفاض معدلات الجريمة بنسبة 40 بالمئة AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يفتتح المعرض التوثيقي لجرائم النظام المباد بمناسبة ذكرى الانتفاضة الشعبانية AlmustakbalPaper.net وزارة الماليـة تـوضـح مستحقـات المـوظـف عـنـد التـرفيـع AlmustakbalPaper.net
وزير الداخلية يزور البصرة ويفتتح المشروع الوطني بالزبير ويعلن موافقة القائد العام للقوات المسلحة على استحداث مديرية للشرطةشمالي المحافظة
وزير الداخلية يزور البصرة ويفتتح المشروع الوطني بالزبير ويعلن موافقة القائد العام للقوات المسلحة على استحداث مديرية للشرطةشمالي المحافظة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
افتتح وزير الداخلية عبد الأمير الشمري،  المشروع الوطني في الزبير غربي محافظة البصرة.  ووجه الشمري، بحسب البيان الوزاري  بـ:»تسهيل معاملات المواطنين وإنجازها بوقت قياسي والابتعاد عن الروتين».  كما اعلن الشمري، عن «حصول موافقة رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، على استحداث مديرية شرطة شمالي البصرة وتكون لديها مجموعة من الأقسام من بينها النجدة ومكافحة الإجرام وغيرها من الأقسام».  وبين، أن «هذا الإجراء يأتي لتعزيز عمل الشرطة المحلية وقيادة شرطة البصرة»، مشيراً الى أن «هذا الموضوع سيرفع من مستوى الأمن في شمال المحافظة».
كما وجه وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري،بدعم قوات الحدود وتسخير الإمكانات لتعزيز الأمن ومنع أي تهديد خارجي يمس أمن البلاد. وذكر بيان لوزارة الداخلية،  أن «وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، ترأس مؤتمراً موسعاً في محافظة البصرة وتحديداً في قيادة قوات الحدود المنطقة الرابعة، بحضور المحافظ أسعد العيداني وعدد من القادة والضباط». 
كما شدد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، امس السبت، على فرض هيبة الدولة وتطبيق القانون، فيما وجه بمحاسبة كل من يحاول العبث بالأمن وترويع المواطنين.
وقال بيان للوزارة: إن «وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، ترأس مؤتمراً أمنياً موسعاً، بحضور وكلاء الوزارة وقادة وضباط شرطة محافظات البصرة وميسان وذي قار والمثنى وعدد من مديري الأجهزة الاستخبارية».
وأكد الوزير، بحسب البيان، «على أن يكون العمل الأمني أكثر جدية ومهنية، موجهاً بمحاسبة كل من يحاول العبث بالأمن وترويع المواطنين أشد محاسبة، مشدداً على فرض هيبة الدولة وتطبيق القانون، مؤكداً أيضاً أن أي ضابط يتقاعس عن أداء عمله ستتخذ بحقه الإجراءات القانونية الرادعة».
ووجه الشمري بالابتعاد عن المجاملات على حساب فرض القانون والضرب بيد من حديد بحق من يتراخى في أداء الواجب، ومنع أي تسيب في مجال حفظ الأمن».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=79466
عدد المشـاهدات 255   تاريخ الإضافـة 19/11/2023 - 08:46   آخـر تحديـث 02/03/2024 - 12:48   رقم المحتـوى 79466
محتـويات مشـابهة
القائد العام يؤكد جهوزية القوات المسلحة مع انهاء مهمة التحالف الدولي
وزير الداخلية يعلن انخفاض معدلات الجريمة بنسبة 40 بالمئة
الداخلية: خطة شهر رمضان ستراعي حركة المواطنين واجراءات مشددة قرب دور العبادة
عبر الأثاث.. الكشف عن خط تهريب دولي للمخدرات في موانئ البصرة
القبض على متهمين بحوزتهما (لوحات فنية أثرية) في صلاح الدين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا