السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن AlmustakbalPaper.net
محافظ بغداد: رئيس الوزراء داعم بشكل كبير لعمل الحكومة المحلية
محافظ بغداد: رئيس الوزراء داعم بشكل كبير لعمل الحكومة المحلية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أكد محافظ بغداد عبد المطلب العلوي، أن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني داعم لعمل حكومة بغداد المحلية للنهوض بملف الخدمات ومعالجة أزمة السكن.
وذكر قسم الاعلام والاتصال الحكومي في محافظة بغداد في بيان تلقته «المستقبل العراقي»، أن «رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، رعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيأة الاستثمار وشركة هانوا الكورية لاستئناف العمل في مدينة بسماية السكنية، وذلك خلال زيارته المدينة «.
وقال محافظ بغداد عبد المطلب العلوي، خلال مشاركتهِ في حفل توقيع مذكرة التفاهم، وبحسب البيان، ان» رئيس مجلس الوزراء يولي اهتماماً كبيراً لمعالجة أزمة السكن في العاصمة بغداد».
واشار العلوي إلى ان» السوداني داعم بشكل كبير لعمل حكومة بغداد المحلية، اذ اكد على أهمية النهوض بملف الخدمات في محافظة بغداد عن طريق التعاون المثمر والدائم مع الوزارات والجهات المعنية، وتنفيذ مشاريع فعلية لخدمة المواطنين الكرام».
هذا وشهدت الزيارة لقاء رئيس مجلس الوزراء بمجموعة من ساكني مدينة بسماية، واستمع إلى ملاحظاتهم بشأن الخدمات المقدمة ووجه بمتابعتها، كما وزع عدداً من سندات بيع الوحدات السكنية إلى المشترين الجدد.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=81116
عدد المشـاهدات 229   تاريخ الإضافـة 28/02/2024 - 06:49   آخـر تحديـث 16/04/2024 - 05:35   رقم المحتـوى 81116
محتـويات مشـابهة
السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة
مجلس النواب يعلن دعمه لزيارة رئيس الوزراء إلى الولايات المتحدة
محافظ بغداد يوجه بتسريع وتيرة انجاز المشاريع وضمان جودتها
وزير الكهرباء يوجه بتنفيذ خطة كبرى وواسعة لإنارة الشوارع والطرق الرئيسية والمجسرات والأنفاق في العاصمة بغداد كمرحلة أولى
الداخلية تفصح عن خطة لتسلم الوزارة الملف الأمني في 3 محافظات قريباً

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا