«حزب الله» يرد بصواريخ «بركان الثقيلة والكاتيوشا وغيرها» على اغتيال الكيان الصهيوني للقيادي «أبو طالب» AlmustakbalPaper.net السوداني يصدر توجيهات عاجلة للكهرباء ويعفي القيادات المتلكئة بتنفيذ المهام AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يصادق على قانون جهاز الأمن الوطني العراقي AlmustakbalPaper.net الداخلية تتوعد: السجن المؤبد لمن يحتفظ بسلاح ثقيل AlmustakbalPaper.net بعد 10 سنوات.. لجنة تخليد مجزرة تكريت: العثور على 1200 رفات لضحايا سبايكر AlmustakbalPaper.net
شنيشل : مباراة اليابان صعبة.. وقائد الأولمبي: نتطلع لحسم التأهل الى باريس
شنيشل : مباراة اليابان صعبة.. وقائد الأولمبي: نتطلع لحسم التأهل الى باريس
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أكد مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل أن «المنتخب  سيدخل المباراة أمام اليابان في دور نصف نهائي آسيا، واضعا نصب عينيه حسم قضية التأهل الى اولمبياد باريس على الرغم من قوة المنافس وصعوبة المباراة».
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد في قاعة المؤتمرات في ملعب جاسم بن حمد  الذي يحتضن غدا مباراة المنتخب الاولمبي العراقي ونظيره الياباني. وقال شنيشل خلال المؤتمر»طموحنا التأهل للاولمبياد ، وذلك سيكون دافعا قويا لرفد المنتخب الوطني بالعديد من اللاعبين الجيدين لتوسيع القاعدة، وان تكون كرتنا في المقدمة آسيويا.وأضاف: المنتخب يشهد حالة من الاستقرار ، واتمنى تعويض غياب منتظر محمد بسبب الحرمان، ولدي الثقة الكاملة بجميع اللاعبين أن يقدموا أقصى ما لديهم في المباراة .
وعن تأثير الضغوط على اللاعب علي جاسم، أجاب شنيشل : إن اللاعب علي جاسم لديه نضج كروي وبراعة في الملعب يطبق الواجبات ويساعد زملاءه وهو  مكسب لأي منتخب ويتعامل مع الضغوط بأريحية تامة.وقال قائد المنتخب الاولمبي في مباراة اليابان زيد تحسين : ندرك مسؤولية واهمية المباراة التي نتطلع فيها الى حسم التأهل الى اولمبياد باريس على الرغم صعوبة المهمة .
واضاف: مبارياتنا مع اليابان تتسم بالقوة وعلينا كلاعبين ان نطبق تعليمات الملاك التدريبي ونلعب بتركيز عال وبروح واحدة للظهور بأفضل المستويات امام اليابان التي تقربنا من حسم التأهل الى الاولمبياد.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=82166
عدد المشـاهدات 320   تاريخ الإضافـة 29/04/2024 - 09:18   آخـر تحديـث 21/06/2024 - 02:32   رقم المحتـوى 82166
محتـويات مشـابهة
رئيس الجمهورية يصادق على قانون جهاز الأمن الوطني العراقي
رئيس الوزراء يؤكد حرص الحكومة على تطوير العلاقات مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية
العتبة الحسينية المقدسة تقيم مهرجاناً لاستذكار فتوى الجهاد الكفائي
تأسيس الحشد الشعبي قلب الموازين وحول الانكسار الى تحد واقتدار
المندلاوي: قرار مجلس الأمن يُعبّر عن رفض المجتمع الدولي لعمليات القتل الجماعي في غزة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا