السوداني يؤكد أهمية الصناعات الحربية في تحقيق السيادة ويصدر توجيهات للدفاع والداخلية AlmustakbalPaper.net مجلس وزراء الداخلية العرب يوجه شكره وتقديره إلى وزير الداخلية عبدالامير الشمري AlmustakbalPaper.net المالية النيابية: قانون تعديل الملاك سيحسم الأسبوع الحالي AlmustakbalPaper.net العراق يرحب برأي محكمة العدل الدولية عن فلسطين وإدانة الإحتلال الإسرائيلي AlmustakbalPaper.net مستشارية الأمن القومي: المؤسسات الحكومية العراقية لـم تتأثر بالتوقفات العالمية AlmustakbalPaper.net
شنيشل: المنتخب الاندونيسي خصم قوي.. وقائد الأولمبي: اليوم مباراة تأهلنا
شنيشل: المنتخب الاندونيسي خصم قوي.. وقائد الأولمبي: اليوم مباراة تأهلنا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أكد مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل، ان المنتخب الاندونيسي «خصم قوي»، فيما أعرب قائد المنتخب منتظر محمد عن ثقته في التأهل الى أولمبياد باريس اليوم الخميس.
وقال شنيشل في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إندونيسيا في كأس آسيا تحت 23 عاماً «تابعنا المنتخب الاندونيسي بشكل كبير وهم منتخب متطور، كرة شرق اسيا تتميز بالسرعة وهذا اسلوب خطر بالشقين الدفاعي والهجومي، ويجب ان نوقف خطورة المنتخب الاندونيسي وخاصة ثلاثي المقدمة».
وأضاف «تكلمت في المؤتمر السابق وكنت اطالب بان نلعب بملاعب مختلفة عن الملاعب التي خاض عليها المنتخبين العراقي والاندونيسي لان المنتخب الاندونيسي سبق وان لعب على ملعب الدحيل مباراتين، ولكنه امر لا يمكن ان يكون عائقاً بالنسبة لنا، سبق وان تاهلنا من هذا الملعب للاولمبياد الاخير وسنتأهل غداً مرة اخرى».وتابع «املك شعورا بداخلي بان اتحادي اليابان وكوريا الجنوبية تريد تطوير منتخبات شرق اسيا وهذا ما لم ينتبه له احد في اتحادات غرب اسيا وليست صدفة وصول المنتخب الاندونيسي لهذه المرحلة وسيكون خصم قوي لنا ولكني اثق بجميع لاعبينا بتقديم مباراة كبيرة».
وأشار شنيشل الى انه «يعلم ما يواجهه من ضغط اعلامي في هذه البطولة وقبل بدايتها، ولكن نحتاج الى الدعم المعنوي للاعبين، ونبعد لاعبينا عن مواقع التواصل لاننا لانعلم من ينتقد وكيف ينتقد، ان كان انتقاده بناء او لا، انا احترم الجميع واقدر من ينتقد انتقاد بناء».
من جانبه قال كابتنالمنتخب الأولمبي منتظر محمد قبل مواجهة إندونيسيا «كنت اشعر بالحزن لعدم تمكني من المشاركة امام اليابان اللاعبون قدموا ماعليهم واليابان كان الفريق الافضل، ونحن عائلة واحدة ودائماً ما نعود معاً بعد كل انتكاسة، ونعد الجماهير العراقية ان تكون المباراة القادمة هي مباراة التأهل».
وأوضح ان «الاستعدادات على اتم الجاهزية وعلينا ان ننسى ماحدث في المباراة السابقة ونركز على مباراة اندونيسيا وهم منتخب متميز واتمنى الحصول على بطاقة باريس».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=82217
عدد المشـاهدات 522   تاريخ الإضافـة 02/05/2024 - 10:17   آخـر تحديـث 21/07/2024 - 05:51   رقم المحتـوى 82217
محتـويات مشـابهة
أسوة بالحسين «عليه السلام» رابطة مشجعي المنتخب الوطني العراقي في ميسان تنظم موكب عزاء لمساندة ‏غزة ونصرتها وترفع الإعلام الفلسطينية رفضاً للظلم
تفاصيل اجتماع الأعرجي وقائد بعثة حلف الناتو في العراق
وزير العمل: اليوم إطلاق منصة الغدير لخدمة ذوي الإعاقة بشكل رسمي
شنيشل: الأولمبية أوفت بالتزاماتها وتجمع اللاعبين يعيق تحضيراتنا لأولمبياد باريس
كاساس: مباراة الغد صعبة وأبواب المنتخب ليست حكراً على أسماء محددة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا