«حزب الله» يرد بصواريخ «بركان الثقيلة والكاتيوشا وغيرها» على اغتيال الكيان الصهيوني للقيادي «أبو طالب» AlmustakbalPaper.net السوداني يصدر توجيهات عاجلة للكهرباء ويعفي القيادات المتلكئة بتنفيذ المهام AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يصادق على قانون جهاز الأمن الوطني العراقي AlmustakbalPaper.net الداخلية تتوعد: السجن المؤبد لمن يحتفظ بسلاح ثقيل AlmustakbalPaper.net بعد 10 سنوات.. لجنة تخليد مجزرة تكريت: العثور على 1200 رفات لضحايا سبايكر AlmustakbalPaper.net
إقرار مذكرة تفاهم للتعاون بين جهاز الأمن الوطني ورئاسة أمن الدولة السعودي
إقرار مذكرة تفاهم للتعاون بين جهاز الأمن الوطني ورئاسة أمن الدولة السعودي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلن مجلس وكلاء الأمن الوطني،  إقرار مذكرة تفاهم للتعاون بين جهاز الأمن الوطني في العراق ورئاسة أمن الدولة السعودي وتخويل رئيس جهاز الأمن الوطني صلاحية التفاوض والتوقيع.
وذكر بيان لمستشارية الأمن القومي أن «مجلس وكلاء الأمن الوطني عقد الجلسة السابعة لعام 2024، برئاسة مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي، وبحضور أعضاء المجلس، وناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخذ القرارات والتوصيات اللازمة بشأنها».
وأضاف: «انسجاماً مع قرار الحكومة العراقية بإعلان الحداد العام على ضحايا حادث الطائرة الرئاسية التي راح ضحيتها رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، الراحل إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته ومرافقيه، استهل المجلس اجتماعه بقراءة سورة الفاتحة، ترحماً على أرواح الضحايا وتضامناً مع محنة شعب وقادة الجمهورية الإسلامية الإيرانية».وأضاف أن «الجلسة شهدت عرض إيجاز عن استراتيجية الأمن الوطني للأعوام 2024- 2028، والمُعدة من قبل مستشارية الأمن القومي والجهات الساندة، والتي تم إقرارها في مجلس الأمن الوطني الوزاري في الجلسة (5/ 2024)».
وأشار إلى أن «المجلس تابع ( دراسة حول ظاهرة العشوائيات.. المشاكل والحلول )وأوصى بإعادة النظر بالدراسة موضوع البحث واستكمال محاورها، بما يتناسب مع الملاحظات المطروحة في المجلس».وأشار إلى أنه «جرى خلال الجلسة أيضا، عرض ومناقشة مشروع (مذكرة تفاهم للتعاون بين جهاز الأمن الوطني في جمهورية العراق ورئاسة أمن الدولة السعودي في المملكة العربية السعودية )، حيث تم إقرارها وتخويل رئيس جهاز الأمن الوطني صلاحية التفاوض والتوقيع».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=82630
عدد المشـاهدات 226   تاريخ الإضافـة 22/05/2024 - 09:00   آخـر تحديـث 20/06/2024 - 16:30   رقم المحتـوى 82630
محتـويات مشـابهة
رئيس الجمهورية يصادق على قانون جهاز الأمن الوطني العراقي
وزارة التعليم توقع مذكرة تعاون مع «هواوي» في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
المندلاوي: قرار مجلس الأمن يُعبّر عن رفض المجتمع الدولي لعمليات القتل الجماعي في غزة
العراق يرحب بقرار مجلس الأمن الدولي الداعي لوقف إطلاق النار في قطاع غزة
الأمن الوطني ينفذ عملية في سوريا ويطيح بقيادي في داعش الإرهابي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا