السوداني يؤكد أهمية الصناعات الحربية في تحقيق السيادة ويصدر توجيهات للدفاع والداخلية AlmustakbalPaper.net مجلس وزراء الداخلية العرب يوجه شكره وتقديره إلى وزير الداخلية عبدالامير الشمري AlmustakbalPaper.net المالية النيابية: قانون تعديل الملاك سيحسم الأسبوع الحالي AlmustakbalPaper.net العراق يرحب برأي محكمة العدل الدولية عن فلسطين وإدانة الإحتلال الإسرائيلي AlmustakbalPaper.net مستشارية الأمن القومي: المؤسسات الحكومية العراقية لـم تتأثر بالتوقفات العالمية AlmustakbalPaper.net
مدرب الزوراء: المباراة ستزيد طموحنا.. وفرحان: سنثبت أحقيتنا في المنافسة
مدرب الزوراء: المباراة ستزيد طموحنا.. وفرحان: سنثبت أحقيتنا في المنافسة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
يرى حسين عبد الواحد مساعد مدرب الزوراء، أن مباراة فريقه أمام القوة الجوية مهمة، ليستمر في المنافسة على المراكز المتقدمة، فيما قال رزاق فرحان المدرب المساعد بالجهاز الفني للقوة الجوية انه «سنثبت أحقيتنا في المنافسة».
ويلعب الزوراء ضد القوة الجوية، في كلاسيكو الكرة العراقية، مساء اليوم الإثنين، على ملعب المدينة ضمن منافسات الجولة 31 من دوري نجوم العراق.
وقال حسين عبدالواحد، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد امس الأحد، ان :»الكلاسيكو يحمل طابعا خاصا؛ لذا سيسعى الجميع لتقديم مباراة كبيرة والمباراة مهمة لنا للبقاء على قيد المنافسة والدفع بطموحاتنا نحو المراكز المتقدمة».
وأضاف «نستعد للمباراة على قدر مكانتها، ونسعى لإسعاد جماهيرنا، رغم غياب الثنائي حسام كاظم وعلاء عباس».
من جانبه قال لاعب الزوراء، محمد علي عبود، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي ذاته «أي لاعب يتمنى التواجد في مثل هذه المباريات الجماهيرية لأنها بمثابة بوابة للتواجد بالمنتخب نظرا للمتابعة الإعلامية والجماهيرية لها».
وأتم لاعب الزوراء، تصريحاته بقوله «مثل هذه المباريات لا تحتاج إلى تحفيز كبير؛ حضور الجماهير والدعم الإعلامي يشكلان أهمية قصوى لنا في سبيل تقديم ما يليق بسمعتنا كلاعبين، فضلا على سمعة الناديين الكبيرين».
وفي السياق ذاته يرى رزاق فرحان المدرب المساعد بالجهاز الفني للقوة الجوية، أن المباريات الجماهيرية لا تخضع للمنطق، مشددًا على أنهم سيسعون لتقديم مباراة مميزة أمام الزوراء، لإثبات أحقيتهم في المنافسة على اللقب.
وقال رزاق فرحان، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الأحد بمقر الاتحاد العراقي لكرة القدم: «لقاء مهم وله خصوصية والفوز سيكون أمرًا جيدًا لنا، لكن المباريات الجماهيرية عادة لا تخضع للمنطق».
وأضاف «إذا كان الزوراء لايعيش وضعاً طبيعيًا حالياً، لكنه يقدم حالياً مستويات جيدة، وسنسعى لتقديم صورة مميزة خلال المباراة لتثبت أحقيتنا في المنافسة على اللقب بل والفوز به، لاسيما أن الفريق استعاد وضعه الطبيعي خلال المباريات الماضية».
فيما قال سعد ناطق لاعب القوة الجوية خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي ذاته، إنهم استعدوا بشكل مميز للقاء، مضيفًا «لا نشكو الغيابات التي من الممكن أن تؤثر على وضع فريقنا، وسنسعى لتقديم مستوى يليق بالكرة العراقية، لاسيما أن قطبيها سيتباريان في مناسبة مهمة».
وأتم ناطق تصريحاته بالتنويه بأن الجميع يجمع على أن النسخة الجارية من الدوري مختلفة بصورة جذرية عن سابقاتها، لذلك لا بد أن يظهروا بالمستوى الذي يعكس مكانة الكرة العراقية وسمعتها وتاريخ الناديين الكبير. ويدخل القوة الجوية المباراة وفي رصيده 66 نقطة يحتل بها المركز الثاني وتتبقى له مباراتين، بينما يتصدر الشرطة المسابقة برصيد 70 نقطة.
وعلى الجانب الآخر يحتل فريق الزوراء المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 57 نقطة.
من جانب آخر أفاد مصدر رياي مطلع وصول المخرج البرتغالي لمباراة الزوراء والقوة الجوية الى العاصمة بغداد لاخراج تصوير الكلاسيكو الذي يقام مساء اليوم الإثنين على ملعب المدينة ببغداد ضمن منافسات الجولة 31 من دوري نجوم العراق. وذكر المصدر «تم تهيأة جميع الاستعدادات الامنية واللوجستية للمباراة».
فيما قال علي كريم مسؤول تقنية الفيديو {الفار} في اتحاد الكرة للفرات نيوز «تم الانتهاء من جميع الاستعدادات اللوجستية والامنية الخاصة بلقاء الزوراء والقوة الجوية».
وأضاف «اليوم سيتم اكمال جميع الاستعدادات الفنية في ملعب المدينة الذي سيستضيف المباراة».
وكلفت لجنة الحكام في اتحاد الكرة، طاقما إماراتيا دوليا، لإدارة المباراة
ويحتل فريق القوة الجوية، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العراقي برصيد 66 نقطة من 29 مباراة، وبفارق نقطة عن الشرطة بالمركز الأول، ويأتي الزوراء في المركز الثالث برصيد 57 نقطة، وكل من الشرطة والزوراء لعبا 30 مباراة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=82703
عدد المشـاهدات 617   تاريخ الإضافـة 27/05/2024 - 06:50   آخـر تحديـث 21/07/2024 - 02:29   رقم المحتـوى 82703
محتـويات مشـابهة
مدرب الحدود: تغلبنا على الحرارة أمام الميناء
مدرب إندونيسيا: حان الوقت للفوز على العراق رغم هزائمنا الصعبة امامه
اتحاد الكرة: قرار عدم ظهور مدربي المنتخبات في اللقاءات يشمل الجميع
صندوق العراق للتنمية: زيارة أردوغان ستزيد التبادل التجاري والدخول إلى رأس المال التركي
مدرب نفط البصرة: الخسارة أمام الحدود مؤلمة وحزينة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا